محمد صلاح يحقق إنجازًا تاريخيًا

سجّل النجم الدولي المصري محمد صلاح إنجازًا تاريخيًا سيحفر اسمه في سجلات مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد، بعدما أحرز هدفًا في مواجهة الفريقين التي أقيمت مساء الخميس في البريميرليغ.

وأحرز صلاح هدف الريدز الرابع في المباراة التي انتهت بفوز تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب بنتيجة 4-2، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وجاء هدف النجم المصري في الدقيقة 90 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 21 هدفًا في موسم البريميرليغ، ويتقاسم صدارة هدّافي المسابقة مع النجم الإنكليزي هاري كين مهاجم توتنهام.

محمد صلاح يحقق إنجازاً لم يحدث منذ 100 عام

النجم المصري أثناء المباراة. المصدر: رويترز

محمد صلاح يعادل إنجاز هاري تشامبرز

ووفقًا لشبكةأوبتاللإحصائيات، فقد حقق صلاح بهذا الهدف إنجازًا بقميص ليفربول، لم يحدث منذ 100 عام في مواجهات الفريق أمام يونايتد، والتي تكتسب أهمية خاصة نظرًا لتاريخ العداوة بين الناديين.

وقالت الشبكة المتخصصة في الإحصائيات الرياضية أن صلاح بات ثاني لاعب في تاريخ ليفربول يسجل خارج ملعبه أمام مانشستر يونايتد في مباراتين مختلفتين في موسم واحد، منذ هاري تشامبرز في موسم (1920-1921).

وكان صلاح قد أحرز ثنائية في شباك مانشستر يونايتد في مباراة الفريقين التي أقيمت في شهر يناير الماضي على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الدور الرابع مع كأس الاتحاد الإنكليزي.

كما أضافت “أوبتا” أن هذا هو الفوز الأول للريدز أمام مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد في منافسات الدوري الإنكليزي، منذ شهر مارس من عام 2014.