مانشستر يونايتد يجدد عقد كافاني

أعلن نادي مانشستر يونايتد، اليوم الإثنين، تمديد عقد مهاجمه الأوروغوياني إدينسون كافاني لمدة عام آخر، ليمتد ارتباطه بالفريق حتى صيف عام 2022.

وكان من المفترض أن ينتهي عقد اللاعب مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري، إلا أن إدارة النادي قررت تفعيل الشرط الموجود في العقد بالتمديد لموسم آخر، بعد تألق النجم الأوروغوياني وتسجيله 15 هدفًا في موسمه الأول في قلعة أولد ترافورد.

وقال يونايتد في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني: ”يسر نادي مانشستر يونايتد الإعلان عن موافقة إدينسون كافاني على تمديد تعاقده لمدة عام واحد، ليبقى في النادي حتى يونيو 2022“.

كافاني يعلق على استمراره في أولد ترافورد

ومن جانبه، قال اللاعب تعليقًا على تمديد عقده: ”على مدار الموسم، امتلك شغفًا كبيرًا بالنادي وكل ما يمثله. أشعر بعلاقة عميقة مع زملائي في الفريق والموظفين الذين يعملون وراء الكواليس. هم يعطونني دافعًا إضافيًا كل يوم وأنا أعلم أنه يمكننا معًا تحقيق أشياء خاصة“.

رسمياً.. مانشستر يونايتد يمدد عقد كافاني

النجم الأوروغوياني إلى جانب سولشاير أثناء توقيع العقد. المصدر: Getty

وأضاف: ”منذ اللحظة الأولى التي وصلت فيها، شعرت بثقة المدرب. كلاعب تمنحك هذه الثقة فرصة مثالية لتقديم أفضل ما لديك، وأريد أن أشكره على ذلك“.

وواصل: ”لقد تأثرت بمدى رغبة المشجعين في بقائي، وسأبذل قصارى جهدي لأجلب لهم السعادة مع أدائي في الملعب. لم أتمكن بعد من اللعب أمام جمهور أولد ترافورد وهذا شيء لا أطيق الانتظار لفعله“.

ومن جانبه، قال المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير: ”قلت عندما وقع إدينسون إنه سيجلب الطاقة والقوة والقيادة لهذه المجموعة ولم يثبت أنني مخطئ، لقد كان كل شيء اعتقدت أنه سيكون وأكثر“.

وتابع: ”كمدربين كنا نعلم جيدًا سجله التهديفي، ومع ذلك فإن شخصيته هي التي جلبت الكثير لهذا الفريق. لديه عقلية الفوز ولديه موقف قوي تجاه كل ما يفعله“.