Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

يوفنتوس يسقط أمام ميلان ويقترب من الغياب عن دوري الأبطال

10/05/2021 . 00:43

البيانكونيري يسقط على ملعبه بثلاثية أمام ميلان

Featured Image

كريستيانو رونالدو أثناء المباراة. المصدر: AFP

تورينو (أخبار الآن)

يوفنتوس يواصل عروضه الكارثية

واصل فريق يوفنتوس عروضه الكارثية هذا الموسم، وسقط على ملعبه أليانز ستاديوم بثلاثية دون رد أمام ضيفه ميلان، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإيطالي.

وتقدم ميلان بهدف في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من توقيع إبراهيم دياز، قبل أن يضيف آنتي ريبيتش الهدف الثاني في الدقيقة 78.

وفي الدقيقة 82، اختتم فيكايو توموري ثلاثية الروسونيري، ليقتنص الفريق 3 نقاط ثمينة للغاية في صراع التأهل لدوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس يخرج من المربع الذهبي

وبهذه النتيجة، رفع ميلان رصيده إلى 72 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثاني في جدول الترتيب بالتساوي مع أتالانتا، بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند 69 نقطة في المركز الخامس.

يوفنتوس يسقط أمام ميلان ويقترب من الغياب عن دوري الأبطال
صدمة لاعبي البيانكونيري عقب نهاية المباراة. المصدر: رويترز

وبات البيانكونيري مهددًا بالغياب عن دوري أبطال أوروبا، بخروجه من المراكز الأربعة المؤهلة للبطولة القارية من الكالتشيو، قبل 3 جولات على نهاية الموسم.

ويشهد صراع بطاقات دوري الأبطال منافسة شرسة هذا الموسم في الدوري الإيطالي، حيث حسم إنتر اللقب بشكل رسمي، بينما تتسابق 5 أندية من أجل حصد البطاقات الثلاث المتبقية.

ويحتل أتالانتا وميلان المركز الثاني برصيد 72 نقطة، بينما يأتي من خلفهما نابولي برصيد 70 نقطة، في حين يحتل البيانكونيري المركز الخامس برصيد 69 نقطة، يليه لاتسيو برصيد 64 نقطة.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.