إيدن هازارد يستفزّ الجمهور بصورة غريبة.. هذا ما حصل

أثارت صور جديدة للاعب “ريال مدريد” إيدن هازارد، موجة من التعليقات والانتقادات، إذ ظهر وهو يبتسم ويضحك عقب خسارة فريقه أمام “تشيلسي”، الأربعاء، بنتيجة 2-0.

وبدا هازارد في الصور مع زملائه السابقين في “تشيلسي” وقد جاءت تلك اللقطات مباشرة بعد المباراة التي أقيمت على أرض ملعب “ستامفورد بريدج”.

ووفقاً للتقارير، فإنّ هازارد ظهر وهو يخرج من الملعب برفقة لاعبي تشلسي كورت زوما وإدوارد ميندي، وعلى وجهة ابتسامة عريضة، خصوصاً أن هذا الأمر جاء بعد نحو دقيقتين فقط من خسارة “ريال مدري” الذي يلعب هازارد في صفوفه.

وكما هو معلوم، فإنّ هازارد قضى 7 سنوات في تشيلسي قبل انتقاله إلى ريال مدريد عام 2019. إلا أن الصور الأخيرة له شكلت صدمة بالنسبة للكثيرين.

وتعليقاً على ما حصل، قال المعلّق الرياضي الشهير دون هوتشيسون على “RADIO5LIVE”: “رأيت للتو بعض المشاهد الغريبة. إيدن هازارد يضحك مع كورت زوما وإدوارد ميندي”، وفق ما ذكرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية.

وأضاف هوتشيسون : “إنها (مباراة) نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.. أعرف أنهم أصدقاء لكن لا يمكنني أن أتخيل كريستيانو رونالدو يخرج من الملعب ليضحك (بهذا الشكل) بعد خسارة ريال مدريد”.

واعتبر المعلق الرياضي الشهير ان “هذه الصور تكشف مدى استرخاء هازارد”، وقال: “أنا لا أنتقده.. لكنني أجدها لقطة غريبة بعض الشيء”.

صورة إيدن هازارد بعد مباراة ريال مدريد – تشيلسي

 

شاهد أيضاً.. القصة الكاملة: لماذا اقتحمت جماهير مانشستر يونايتد ملعب أولد ترافورد قبل مواجهة ليفربول