تطورات جديدة بشأن مستقبل رونالدو

كشف تقرير صحفي بريطاني اليوم الأربعاء عن تطور جديد بشأن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي.

وارتبط اسم النجم البرتغالي بالرحيل عن صفوف البيانكونيري بنهاية الموسم الحالي، حيث أكدت تقارير صحفية عديدة أن اللاعب لا يشعر بالسعادة في تورينو.

وكانت صحيفةلاغازيتا ديللو سبورتالإيطالية قد أكدت في تقرير لها أن النجم البرتغالي قرر الرحيل عن صفوف يوفنتوس بنهاية الموسم الجاري وعدم الانتظار لنهاية عقده مع النادي.

وأضافت الصحيفة أن كريستيانو طلب من وكيل أعماله خورخي مينديز البحث له عن فريق آخر ينضم لصفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن خيار العودة لصفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي سيكون هو الأقرب للنجم البرتغالي، ولكن سيكون عليه التنازل وتخفيض راتبه السنوي الذي يبلغ 31 مليون يورو.

راتب رونالدو يعرقل عودته إلى مانشستر يونايتد

النجم البرتغالي يرغب في الرحيل عن يوفنتوس. المصدر: رويترز

راتب رونالدو يبعده عن أولد ترافورد

صحيفةذا صنالبريطانية أكدت في تقرير لها اليوم الأربعاء، أن راتب كريستيانو السنوي الضخم سيكون العائق الأكبر أمام عودته إلى قلعة أولد ترافورد.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد غير قادر على تحمل راتب كريستيانو في الوقت الحالي، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي بسبب تبعات جائحة كورونا.

وأضافتذا صنفي تقريرها إلى أن راتب النجم البرتغالي يزيد بنسبة تقترب من 50% عن راتب الحارس الإسباني دافيد دي خيا، صاحب أعلى راتب في تشكيلة الشياطين الحمر.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة يوفنتوس ستطالب أيضًا بمقابل مرتفع للسماح للنجم البرتغالي بالرحيل قبل نهاية عقده، وهو ما يضاعف من صعوبة مهمة يونايتد.