مبابي يتعرّض لإصابة قوية أمام ميتز

أثار النجم الفرنسي كيليان مبابي حالة من القلق في صفوف فريقه باريس سان جيرمان، بعدما تعرّض لإصابة قوية خلال مواجهة الفريق أمام ميتز، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الفرنسي.

وتعرّض النجم الفرنسي الشاب لإصابة قوية دفعته لمغادرة الملعب في الدقيقة 87 من زمن المباراة التي انتهت بفوز الفريق الباريسي بنتيجة 3-1.

وكان اللاعب قد سجّل هدف ثنائية للفريق الباريسي في الدقيقتين 4 و59، بينما أحرز الأرجنتيني ماورو إيكاردي الهدف الثالث في الدقيقة 89 من ركلة جزاء، في حين أحرز فابيان كونتونز هدف ميتز الوحيد في الدقيقة 46.

مخاوف من غياب مبابي عن مواجهة سيتي

ولم يعلن باريس سان جيرمان أية تفاصيل بشأن إصابة اللاعب، في حين يخشى الفريق الباريسي أن يفقد خدمات نجمه الشاب في هذه المرحلة الفاصلة من الموسم، لاسيما في دوري أبطال أوروبا.

وتأتي إصابة اللاعب في توقيت حرج للغاية، حيث يستعد سان جيرمان لمواجهة نارية أمام مانشستر سيتي الإنكليزي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستقبل باريس سان جيرمان ضيفه الإنكليزي مساء الأربعاء المقبل على ملعب بارك دي برانس في جولة الذهاب، قبل أن يتواجه الفريقان على ملعب الاتحاد يوم الثلاثاء الموافق 4 مايو في لقاء الإياب.

إصابة مبابي تثير الرعب في باريس قبل مواجهة مانشستر سيتي

مخاوف من غياب النجم الفرنسي عن مواجهة سيتي. المصدر: رويترز