بوغبا يُقارن بين مورينيو وسولشاير

في موقف غير متوقع، كشف بول بوغبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، يوم الجمعة أن مدرب يونايتد السابق جوزيه مورينيو كان يقوم بتجاهل اللاعبين بمجرد وضعهم على مقاعد البدلاء، وهو ما يتناقض تماما مع مدربه الحالي أولي جونار سولشاير الذي لم يستبعد اللاعبين أبدا، وفقاً لموقع “goal“.

وقال لاعب وسط مانشستر يونايتد: “ما أشعر به الآن مع أولي مختلف، إنه لا يدخل مواجهات مع اللاعبين. ربما لا يختار أولي بعد اللاعبين للمباريات، لكنه لا يستبعدهم كما وكأنهم غير موجودين. هذا هو الفرق بين مورينيو وأولي. عندما كانت علاقتي جيدة مع مورينيو الجميع شاهد ذلك. وفي اليوم التالي لا تعرف ماذا حدث. هذا الشيء الغريب الذي كان لدي مورينيو ولا أستطيع توضيح ذلك لأنني حتى لا أعرف”.

وبعد خسارة توتنهام هوتسبير 3-1 على أرضه أمام يونايتد في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد الماضي، عبر مورينيو عن إحباطه بسبب انتقادات لمهاجمه سون هيونغ مين الذي اتهمه سولشار بخداع الحكم، وقال مدب يونايتد: “إذا كان هذا ابني. فلن يحصل على الطعام لأن ما فعله محرجا.

ورد مورينيو بقوله إن سون كان محظوظا بأن والده كان أفضل من أولي”.

بوغبا يُهاجم مورينيو: كان يقوم بتجاهل اللاعبين

لاعب وسط مانشستر يونايتد بول بوغبا ومدرب توتنهام جوزيه مورينيو. المصدر: غيتي

بوغبا يُهاجم مورينيو

 

وبدوره قام لاعب وسط مانشستر يونايتد بالرد على مورينيو، قائلاً: لقد انتصرنا في المباراة، وخسر هو ولا يريد الحديث عنها.

وأضاف “سولشار ويونايتد لا يريدان الدخول في معركة كلامية مع مورينيو“.

وخلال وجود مورينيو في أولد ترافورد انهارت علاقته مع لاعبين مثل بوغبا الذي جرده أيضا من منصبه كنائب لقائد الفريق.

وأقيل مورينيو من تدريب يونايتد في ديسمبر (كانون الأول) 2018 ليحل محله سولشاير، الذي تولى المسؤولية مؤقتا قبل أن يقود الفريق بشكل دائم بعد تحسن النتائج.

نجوم يغيبون عن تشكيلة اللاعبين الأغلى في العالم
نتحدث في أغلب الأحيان عن أغلى مهاجم في الدوري الاسباني أو أغلى وسط ميدان في الدوري الإنجليزي