وكيل صلاح يثير جدلًا واسعًا على تويتر

أثار رامي عباس، وكيل النجم المصري محمد صلاح، جدلًا واسعًا أثناء مباراة ليفربول وتشيلسي مساء الخميس، التي أقيمت على ملعب آنفيلد وخسرها الريدز بهدف دون رد في قمة جولة البريميرليغ.

وكان المدرب الألماني يورغن كلوب قد لجأ إلى استبدال النجم المصري بعد مرور ربع ساعة فقط من زمن الشوط الثاني، وهو القرار الذي أغضب اللاعب بشكل واضح.

وظهرت علامات الدهشة على وجه النجم المصري أثناء مغادرته لأرض الملعب، بينما التقطت الكاميرات رد فعل غاضب للاعب بينما كان يتجه لمقاعد البدلاء.

وبعد هذه اللقطة مباشرة، نشر رامي عباس وكيل النجم المصري تغريدة مبهمة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ونشر وكيل اللاعب تغريدة تحوي نقطة واحدة فقط، وهو ما أثار سيلًا من تعليقات جماهير الريدز، الذين اعتبروا علامة النقطة إشارة لاقتراب مسيرة النجم المصري مع ليفربول من نهايتها.

هل اقترب صلاح من الرحيل عن آنفيلد؟

وارتبط إسم صلاح خلال الفترة الماضية بالرحيل عن قلعة آنفيلد، بعد أن ترددت شائعات عن عدم شعور اللاعب بالتقدير المناسب في صفوف الريدز.

كما أشارت تقارير عديدة إلى احتمالية انتقاله لصفوف أحد قطبي الدوري الإسباني، ريال مدريد وبرشلونة، خاصة بعد تصريحات أدلى بها اللاعب وأشاد خلالها بالناديين الكبيرين.

ويتصدر صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 17 هدفًا، وبفارق هدفين عن أقرب ملاحقيه لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز، نجم مانشستر يونايتد.

بعد خروجه غاضباً أمام تشيلسي.. وكيل صلاح يثير الجدل حول مستقبله

النجم المصري بعد خروجه من أرض الملعب. المصدر: رويترز