إنتر يواصل انتصاراته في الكالتشيو

حقق فريق إنتر ميلان فوزًا ثمينًا على مضيفه بارما بهدفين مقابل، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الخميس على ملعب إينيو تارديني، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإيطالي.

وبعد نهاية الشوط الأول بالتعادل من دون أهداف، تقدم النيراتزوري بهدف في الدقيقة 54 عن طريق مهاجمه التشيلي أليكسيس سانشيز، قبل أن يعود اللاعب ذاته ويحرز الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 62.

وفي الدقيقة 71، تمكن هيرناني جونيور من تسجيل هدف بارما الوحيد، بينما عجز الفريق عن إدراك التعادل في الدقائق المتبقية من المباراة.

إنتر يعزز موقعه في الصدارة

وبهذه النتيجة، رفع النيراتزوري رصيده إلى 59 نقطة ليبتعد وحيدًا في صدارة  ترتيب الكالتشيو بفارق 6 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه ميلان، بينما تجمد رصيد بارما عند 15 نقطة بالمركز التاسع عشر.

ويعد هذا هو الفوز السادس على التوالي لتشكيلة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي في منافسات الدوري الإيطالي، حيث لم يفقد الفريق أي نقطة في المسابقة منذ تعادله من دون أهداف أمام أودينيزي في الثالث والعشرين من شهر يناير الماضي.

ويطمع الفريق في تحقيق لقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ عام 2010، عندما حقق الثلاثية التاريخية بقيادة مدربه البرتغالي السابق جوزيه مورينيو.

إنتر يتجاوز بارما بثنائية سانشيز ويعزز موقعه في صدارة الكالتشيو

سانشيز يحتفل أمام بارما. المصدر: رويترز