ميلان يسقط في فخ التعادل أمام أودينيزي

اقتنص فريق ميلان نقطة تعادل ثمينة من بين أنياب ضيفه أودينيزي، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإيطالي.

وبعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف، تقدم أودينيزي بهدف في الدقيقة 68 عن طريق رودريغو بيساو، ليضع الروسونيري في موقف حرج.

وبينما كانت المباراة تسير نحو نهايتها، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لأصحاب الأرض، انبرى لتسديدها لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسي، ليدرك لفريقه التعادل في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

ميلان يفقد نقطتين في صراع الصدارة

وبهذه النتيجة، رفع الروسونيري رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الكالتشيو، وبفارق 3 نقاط خلف إنتر المتصدر، ومتقدمًا بأربعة نقاط أمام أتالانتا صاحب المركز الثالث.

بينما ارتفع رصيد أودينيزي إلى 29 نقطة في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

ويعاني فريق مدينة ميلانو من فترة عصيبة، حيث نجح في تحقيق فوز وحيد خلال آخر 5 مباريات له في جميع المسابقات، كان على حساب روما في جولة الكالتشيو الماضية.

وقبل مواجهة روما، سقط الروسونيري في فخ الخسارة أمام كل من سبيزيا وإنتر، كما تعادل ذهابًا وإيابًا أمام النجم الأحمر الصربي في مسابقة الدوري الأوروبي، قبل أن يتعادل أمام أودينيزي في الدوري الإيطالي.

ميلان ينتزع نقطة تعادل ثمينة من بين أنياب أودينيزي في الوقت القاتل

لاعبو أودينيزي يحتفلون بالهدف الأول في المباراة. المصدر: رويترز