تايجر وودز نُقل إلى مركز سيدارز سيناء الطبي في لوس أنجليس لاستكمال رحلة العلاج

ذكرت التقارير أنّ لاعب الغولف تايجر وودز نُقل مؤخراً إلى مركز سيدارز سيناء الطبي في لوس أنجليس لاستكمال رحلة العلاج من الإصابات الخطيرة التي تعرض لها إثر حادث سير يوم الثلاثاء الماضي، وفق ما ذكرت وكالة “رويترز“.

وكان تايجر وودز نُقل إلى مركز هاربور أوكلا الطبي، وقد أشار الرئيس التنفيذي المؤقت للمركز أنيش ماهاجان عبر حساب المستشفى على “تويتر” أنه “جرى نقل اللاعب إلى مركز سيناء الطبي لمواصلة التعافي والحصول على الرعاية الطبية”.

 

تايجر وودز خضع لعلاج كسور مضاعفة في الساق إثر الحادث

تايغر وودز يواصل رحلة التعافي بعد الحادث الخطير

سيارة لاعب الغولف تايجر وودز بعد الحادث. المصدر: getty

وخضع وودز (45 عاماً) لعلاج كسور مضاعفة في الساق بعد حادث الثلاثاء الذي أدى إلى تضرر السيارة بشكل كبير، وحالته الآن مستقرة.

وقالت إدارة الشرطة في لوس أنجليس إن تايجر وودز الحاصل على 15 لقباً في بطولات الغولف الكبرى وأحد أبرز الشخصيات الرياضية في العالم، كان الراكب الوحيد في السيارة عندما تحطمت في لوس أنجليس.

وأظهرت لقطات فيديو من موقع الحادث سيارة وودز ذات اللون الرمادي الداكن من طراز جنيسيس لعام 2021 وهي محطمة تماماً وترقد على جانبها أسفل التل ونوافذها مهشمة.

وذكر أليكس فيلانويفا، مدير شرطة مقاطعة لوس أنجليس، أن سيارة وودز اصطدمت بشجرة وانقلبت رأساً على عقب عدة مرات بعد خروجها عن الطريق.

وأشارت إدارة الشرطة في البداية إن أداة إنقاذ تعرف باسم “”كي الحياة” استخدمت لإخراج وودز من الحطام. ومع هذا، قال مسؤولو إدارة الإطفاء لاحقاً إن عمال الإنقاذ أخرجوا وودز بصعوبة من السيارة عن طريق زجاجها الأمامي بعد إزالته.