الريال في مواجهة قوية أمام أتالانتا بدوري الأبطال

يدخل ريال مدريد مواجهة أتالانتا في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء، بمعنويات مرتفعة، إثر تحقيقه لانتصار مهم في بطولة الدوري الإسباني، وتقليص الفارق مع أتلتيكو مدريد المتصدر

ورغم الإصابات التي تضرب صفوف ريال مدريد يعاني من غيابات عديدة، إلا أنه عازم على تحقيق نتيجة إيجابية ضد أتالانتا

ويفتقد ريال مدريد في هذ اللقاء خدمات كلاً من راموس، مارسيلو، كارفخال، ميليتاو، أودريوزولا، فالفيردي، رودريجو، بنزيما، إيدين هازارد بسبب الإصابات.

وبحسب برنامج (تشيرينغيتو) الإسباني، فإن زين الدين زيدان تحدث مع لاعبيه بعد التدريبات الأخيرة، وشدد لهم على ضرورة تقديم مستوى جيد أمام أتالانتا، مطالباً إياهم بنسيان موقعة الإياب، والتركيز على مواجهة اليوم فقط.

وقال زيدان للاعبيه بعد انتهاء الحصة التدريبية الأخيرة: “نحن الآن في ملعبهم، ولدينا كل الإمكانيات التي تجعلنا نقدم مباراة جيدة، في الآونة الأخيرة نحن نقوم بعملٍ جيد، لذلك نُريد مواصلة ما اعتدنا عليه”.

مانشستر سيتي يسعى لتخطى مونشنغلادباخ نحو الوصول للأدوار النهائية

فيما يصطدم فريق مانشستر سيتي الإنكليزي بنظيره بروسيا مونشنغلادباخ، علي ملعب “بوشكاش أرينا”، في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا

ويسعى بيب غوارديولا مدرب السيتي، إلى الظفر بهذا اللقب الذي لم ينجح في حصدع منذ توليته القيادة الفنية للسيتزين في 1 فبراير 2016، خلفاً للمدرب السابق مانويل بيلغريني.

ويدخل السيتيزنز اللقاء بكامل الصفوف ماعدا المدافع الهولندي ناثان أكي، حيث يعد اللاعب الوحيد المصاب ضمن صفوف الفريق، بعد عودة لاعب الوسط الألماني المتألق إيلكاي جوندوجان، للمشاركة مع الفريق أمام آرسنال، في اللقاء الذي فاز به سيتي، يوم الأحد الماضي.