زيدان يعرب عن سعادته بمستوى الميرنغي

أعرب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن سعادته بالانتصار بهدف دون رد خلال مواجهة بلد الوليد التي أقيمت مساء السبت، في إطار منافسات الجولة 24 من الليغا.

وقال المدرب الفرنسي خلال تصريحات أدلى بها عقب نهاية المباراة ونقلتها صحيفةماركاالإسبانية: ”لا توجد حاجة بالنسبة لي لإرسال رسالة للاعبين، إنه انتصار مهم والرابع على التوالي في الليغا، وعلينا مواصلة العمل“.

وأضاف: ”نحن نعيش حالة جيدة ولدينا استمرارية في النتائج، الفريق بأكمله يدافع بشكل جيد للغاية، الآن سنستعد لمواجهة الأربعاء ضد أتالانتا بأفضل طريقة ممكنة“.

زيدان يتحدث عن تطورات حالة بنزيمة

وعن حالة النجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي تعرّض للإصابة مؤخرًا، أضاف مدرب الميرنغي: ”سنرى غدًا مدى تطور حالته، لا يمكنني إخباركم أي شئ الآن، نحن لن نجازف به في كل الأحوال، فإذا لم يكن جاهزًا لن يشارك ضد أتالانتا في دوري الأبطال“.

كما أردف المدرب الفرنسي متحدثًا عن الإصابات التي ضربت الفريق الملكي: ”الوضع كما هو عليه، توجد العديد من الإصابات، وآمل أن أستعيد بعض اللاعبين، لكنني لا أعرف ما إذا كان سيحدث ذلك في الأسبوع المقبل“.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة هامة أمام أتالانتا الإيطالي مساء الأربعاء المقبل في منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي في دوري أبطال أوروبا.

ويسعى الفريق الملكي لمواصلة مشواره في المسابقة القارية سعيًا لتحقيق لقبه الرابع عشر بها، حيث يحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بين جميع أندية القارة العجوز برصيد 13 لقبًا، كان آخرها في عام 2018.

زيدان يكشف عن موقف بنزيمة من المشاركة أمام أتالانتا في دوري الأبطال

كريم بنزيمة أثناء مواجهة ليفانتي في الليغا. المصدر: رويترز