بوتشيتينو يتحدث عن مستقبل مبابي

تحدث المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، عن مستقبل مهاجمه كيليان مبابي، الذي ارتبط اسمه بالرحيل إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.

وتألق مبابي بشكل لافت خلال مواجهة فريقه أمام برشلونة مساء الثلاثاء الماضي على ملعب كامب نو، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ونجح في تسجيل 3 أهداف في فوز فريقه العريض على البلوغرانا بنتيجة 4-1.

وقال المدرب الأرجنتيني تعليقًا على الشائعات التي ربطت مبابي بالانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني بنهاية الموسم الجاري، في تصريحات نقلتها صحيفةسبورتالإسبانية: ”نحن نثق في أن باريس سان جيرمان يمكنه أن يمنح مبابي كل ما يحتاجه في المستقبل ليكون سعيدًا في مسيرته الرياضية خلال السنوات المقبلة“.

وأضاف المدرب الأرجنتيني: “أعتقد أن هذه القضية سيتم حلها قريبًا، نحن نعمل على استمرار مبابي في صفوف باريس سان جيرمان لسنوات طويلة“.

ويرتبط مبابي بعقد مع النادي الباريسي حتى صيف 2022، وأفادت تقارير عديدة خلال الفترة الماضية أن النجم الشاب رفض تجديد عقده، وهو ما يفتح أبواب التكهنات حول وجهته المقبلة وسط اهتمام كبير بخدماته من جانب ريال مدريد.

بوتشيتينو يكشف تفاصيل حديثه مع ميسي

كما كشف المدرب الأرجنتيني عن الحديث الذي دار بينه وبين مواطنه ليونيل ميسي عقب نهاية المباراة في دوري الأبطال، حيث قال: ”لم نقل أكثر من مرحبًا ووداعًا فقط، ولم نتحدث عن المستقبل مُطلقًا“.

وارتبط إسم البرغوث الأرجنتيني بالانتقال لصفوف سان جيرمان بعد نهاية عقده مع البلوغرانا في شهر يونيو المقبل، وسط تأكيدات من نجوم النادي الباريسي على رغبتهم في اللعب إلى جواره في فريق واحد.

بوتشيتينو يحسم مصير مبابي.. ويكشف تفاصيل حديثه مع ميسي

ميسي ومبابي أثناء مباراة برشلونة وسان جيرمان. المصدر: رويترز