مصطفى محمد يخطف الأضواء في تركيا

واصل المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد تألقه اللافت بقميص غلطة سراي التركي، بعدما سجّل هدفًا قاتلًا في شباك قاسم باشا مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري التركي.

وقاد النجم المصري فريقه لفوز ثمين في اللحظات الأخيرة عندما أحرز هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة 89 من عمر المباراة، ليحسم المواجهة لفريقه بنتيجة 2-1.

ونجح مصطفى محمد في تسجيل 4 أهداف بقميص غلطة سراي منذ انضمامه للفريق التركي على سبيل الإعارة من الزمالك المصري في الميركاتو الشتوي الماضي.

وخاض المهاجم الدولي المصري 4 مباريات بقميص غلطة سراي منذ انضمامه لصفوفه، بواقع 3 مباريات في الدوري التركي ومباراة واحدة في مسابقة الكأس المحلية، ونجح في زيارة الشباك خلالها جميعًا.

وافتتح اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا سجله التهديفي مع الفريق خلال مواجهة إسطنبول باشاك شهير في الثاني من شهر فبراير الجاري، ونجح في التسجيل من ركلة جزاء.

وفي المباراة الثانية أمام فنربخشة، سجّل اللاعب لمصري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 54، ليقود فريقه لحصد النقاط الثلاث.

وفي كأس تركيا، سجّل اللاعب هدفًا في شباك ألانيا سبور، في المباراة التي انتهت بفوز غلطة سراي بنتيجة 3-2 يوم العاشر من شهر فبراير، قبل أن يحرز هدفه الرابع في مواجهة قاسم باشا اليوم الأحد.

مصطفى محمد يعادل رقم غوميز

ووفقًا لشبكةأوبتاللإحصائيات، فقد أصبح النجم المصري أول لاعب يسجل الأهداف في أول 3 مباريات له بقميص غلطة سراي في الدوري التركي، منذ بافيتيمبي غوميز مهاجم الهلال السعودي حاليًا، والذي حقق هذا الرقم في شهر أغسطس من عام 2017.

مصطفى محمد يواصل تألقه بقميص غلطة سراي ويكرر إنجاز غوميز

النجم المصري يحتفل بهدفه في شباك قاسم باشا. المصدر: Getty