جيروم بواتينغ يغيب عن نهائي المونديال

أعلن المدرب الألماني هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، أن قطب دفاعه جيروم بواتينغ غادر معسكر فريقه الذي يشارك في مونديال الأندية متوجهًا إلى ألمانيا بسبب وفاة صديقته السابقة، وذلك عشية مواجهة تيغريس المكسيكي في نهائي المونديال.

وكان بواتينغ وصديقته عارضة الأزياء الشهيرة كاسيا لينهاردت (25 عامًا) أعلنا انفصالهما رسميًا في الثاني من فبراير الحالي، وفقًا لصحيفةبيلداليومية الأكثر شعبية في ألمانيا والتي أعلنت وفاتها بعدما وجدت ميتة الثلاثاء في منزلها في برلين.

وعلّق بواتينغ عقب الانفصال عن لينهاردت قائلًا: ”إن الوقت قد حان لتحمل المسؤولية والتصرف لصالح عائلتي، أعتذر لكل من آذيتهم خاصة صديقتي السابقة ريبيكا وأطفالنا، مشيرًا إلى أن لينهاردت ابتزته مرارًا للبقاء معها.

بينما فيما ردت كاسيا لينهاردت قائلة إنها أنهت العلاقة بسبب الأكاذيب والخيانة الدائمة من جانب اللاعب الألماني، الذي وصفته بالـ “الشيطان”.

وقال فليك في المؤتمر الصحفي الأخير قبل المباراة النهائية أمام تيغريس: ”جاء جيروم إلى غرفتي وطلب مني الإذن بالعودة إلى المنزل، بايرن وافق بالتأكيد على طلبه، لم يعد تحت تصرفنا في المباراة النهائية“.

يذكر أن جيروم بواتينغ شارك لمدة 77 دقيقة أمام الأهلي المصري في نصف نهائي مونديال الأندية، الذي شهد فوز بايرن ميونخ بهدفين دون رد.