حقق مانشستر يونايتد فوزًا مثيرًا على حساب غريمه ليفربول بنتيجة 3-2، في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنكليزي.

وشهدت المباراة ندية واضحة بين الفريقين، بينما كان التقدم من نصيب الريدز حيث أحرز النجم المصري محمد صلاح هدف المباراة الأول في الدقيقة 18.

ولكن سرعان من عاد الشياطين الحمر لأجواء اللقاء، ونجحوا في إدراك التعادل عن طريق ماسون غرينوود في الدقيقة 26، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح النجم الدولي الإنكليزي ماركوس راشفورد في تسجيل هدف التقدم ليونايتد في الدقيقة 48، ولكن عاد ليفربول في النتيجة بعد مرور 10 دقائق فقط عن طريق محمد صلاح الذي أضاف هدفه الثاني في المباراة.

وبهذه الثنائية، أصبح محمد صلاح أكثر لاعبي الدوري الإنكليزي الممتاز تسجيلًا للأهداف في جميع المسابقات هذا الموسم برصيد 19 هدفًا، بالتساوي مع هاري كين مهاجم توتنهام، وفقًا لما أكدته شبكةأوبتاللإحصائيات.

وفي الدقيقة 78، نجح لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز في تسجيل هدف الفوز للشياطين الحمر من ضربة حرة مباشرة لينتزع لفريقه بطاقة العبور للدور التالي.

مانشستر يونايتد يضاعف من أحزان الريدز

وجاءت هذه الخسارة لتضاعف من أحزان الريدز خلال هذه الفترة العصيبة التي يمر بها الفريق، حيث فشلت كتيبة المدرب الألماني يورغن كلوب في تحقيق أي فوز خلال آخر 5 مباريات في الدوري الإنكليزي الممتاز، ليتراجع الفريق إلى المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة، وبفارق 6 نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر.

مانشستر يونايتد يضاعف من أحزان ليفربول ويقصيه من كأس إنكلترا

محمد صلاح يحتفل بهدفه الثاني في المباراة. المصدر: رويترز