برونو فيرنانديز ينتقد تصريحات كلوب

انتقد البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد تذمّر المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، حول عدد ركلات الجزاء التي حصل عليها فريقه قبل مواجهتهما مساء الأحد في قمة الدوري الإنكليزي الممتاز.

وحصل مانشستر يونايتد على 20 ركلة جزاء منذ مطلع الموسم الماضي في الدوري، مقابل 10 ركلات فقط لليفربول حامل اللقب.

وعبّر يورغن كلوب عن سخطه بعد حرمان فريقه من احتساب ركلتي جزاء خلال الخسارة الأخيرة له ضد ساوثهامبتون بهدف دون رد.

ورأى فيرنانديز أنه على كلوب التوقف عن التذمر، حيث قال في تصريحات أبرزتها وكالةفرانس برس“: ”لا أهتم حقًا بما يقوله الناس ولا أركز عليهم. نملك لاعبين سريعين جدًا في المقدمة“.

وتابع اللاعب الذي سجل 14 ركلة جزاء لمتصدر الدوري حاليًًا بفارق 3 نقاط ليفربول: ”أنتوني مارسيال من أمهر اللاعبين داخل المنطقة في المواجهات الفردية، ماركوس راشفورد يملك قدمًا سريعة أيضًا وبمقدوره تغيير اتجاه الكرة عن المدافع في أية لحظة“.

وأضاف اللاعب الدولي البالغ 26 عامًا: ”من الطبيعي أن تتم عرقلتهم ونحصل على ركلات جزاء. بالنسبة لي وللفريق، الهدف الأساسي هو الاستمرار والتسجيل عندما نحصل على ركلة جزاء“.

وتعد هذه المرة الأولى منذ عام 2013 مع المدرب الأسطوري السير أليكس فيرغوسون التي يتصدر فيها مانشستر يونايتد الدوري الإنكليزي في هذه الفترة من الموسم.

وتألق برونو فيرنانديز بشكل لافت منذ انضمامه من سبورتينغ البرتغالي في يناير الماضي، ونجح في تسجيل 19 هدفًا ومرر 14 كرة حاسمة في الدوري، وحقق انجازًا بنيله جائزة لاعب الشهر 4 مرات في سنة واحدة.

قبل القمة.. برونو فيرنانديز ينتقد تصريحات كلوب

فيرنانديز يحتفل أمام ليستر سيتي. المصدر: رويترز