فرض اتحاد لاعبي التنس المحترفين، غرامة 3 آلاف دولار على الأمريكي كريستيان هاريسون، بعدما رفض إجراء مقابلة إلزامية في بطولة ديلراي المفتوحة للتنس في فلوريدا، أثناء ارتداء الكمامة، وفق ما ذكرت وكالة “رويترز“. 

وتفوق اللاعب الصاعد من التصفيات، والمصنف 789 عالمياً، على التشيلي كريستيان غارين 7-6 و 6-2، ليحقق انتصاره الأول على منافس ضمن أفضل 50 لاعباً في التصنيف.

كريستيان هاريسون: اخترت عدم إجراء المقابلة بعد المباراة بسبب ارتداء كمامة

تغريم لاعب التنس كريستيان هاريسون 3 آلاف دولار.. والسبب ”الكمامة“

لاعب التنس الأمريكي كريستيان هاريسون. المصدر: getty

وقرر هاريسون عدم ارتداء الكمامة بعد الفوز، الأمر الذي تسبب في عدم إجراء المقابلة الإلزامية داخل الملعب.

وبلغ هاريسون الدور قبل النهائي في بطولة تابعة لاتحاد المحترفين لأول مرة، بعد التفوق على جيانلوكا ماجر، الإثنين.

وأكد اللاعب البالغ عمره 26 عاماً رأيه بعدم ارتداء الكمامة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقال: “هل يكون من اللائق صحيا خوض مباراة لمدة 3 ساعات بدون كمامة، لكني أخاطر بالسلامة العامة لعدم ارتداء كمامة في مطعم؟”.

وقال: “بعد المباراة الثانية، اخترت عدم إجراء المقابلة بعد المباراة بسبب ارتداء كمامة. ليس من الصحي ارتداء قناع في الشمس الحارقة لفترة أطول مما هو ضروري للغاية بعد مباراة صعبة. لقد أعطوني الانطباع أنه اختياري. لم يتم إخباري بأنه سيتم تغريمي”.

وأشار هاريسون إلى أنّ “أحد مسؤولي اتحاد اللاعبين أبلغه بإلغاء الغرامة في حال التقدم بطعن”، مؤكداً أنه “سيحترم لوائح البطولة حتى لو كان غير متفق معها”.

5 لاعبين ندم ريال مدريد أشد الندم للتفريط فيهم

قد تجبر الفرق الكبرى في بعض الأحيان للتفريط في نجوم لشدة المنافسة داخلها، اختيار المدرب للتشكيلة التي ينوي المنافسة بها عادة ما ترتكز على العناصر التي تتماشى مع خططه وطريقة لعبه، ولكن ماذا لو لم يكن المدرب على صواب، المحللون يرون أن ريال مدريد وزيدان فشلوا في بعض اختياراتهم وندموا شديد الندم للتفريط في بعض الأسماء التي تألقت فور خروجها من النادي الملكي.