معاناة ريال مدريد مع العاصفة الثلجية مستمرة

تتواصل معاناة فريق ريال مدريد الإسباني بسبب العاصفة الثلجية التي تضرب إسبانيا خلال الأسبوع الجاري، حيث يواجه الفريق صعوبة كبيرة في العودة إلى العاصمة الإسبانية مدريد بعد خوضه مواجهة أمام أوساسونا مساء أمس السبت.

وكانت بعثة الميرنغي قد واجهت معاناة كبيرة من أجل السفر من مدريد إلى بامبلونا من أجل مواجهة أوساسونا في الليغا، حيث تأخرت طائرة الفريق عن موعد الإقلاع المحدد بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأثرت العاصفة الثلجية بشكل سلبي على أرضية ملعب فريق أوساسونا، وهو ما تسبب في عدم قدرة الفريقين على تقديم الأداء المعتاد، حيث غطت الثلوج أرضية ملعب المباراة، لتنتهي المواجهة بالتعادل من دون أهداف.

ووفقًا لصحيفةماركاالإسبانية، فإن بعثة ريال مدريد لم تستطع مغادرة بامبلونا حتى الآن، بسبب سوء الأحوال الجوية وتعطل حركة المرور والطيران.

وأضافتماركاأن سلطات المطار أكدت مساء اليوم الأحد لإدارة النادي الملكي عدم القدرة على العودة إلى العاصمة الإسبانية، ليقرر النادي إلغاء فكرة الرجوع إلى معقله، والذهاب مباشرة إلى مدينة ملقا.

ومن المقرر أن يخوض الميرنغي مساء الخميس المقبل مباراة الدور نصف النهائي لكأس السوبر الإسباني أمام أتلتيك بلباو، وهي المباراة التي سيحتضنها ملعبلا روساليدافي مدينة ملقا.

وأشارت الصحيفة إلى أن بعثة الميرنغي ستغادر صباح الإثنين بامبلونا متجهة إلى ملقا، من أجل الاستعداد للمباراة الهامة أمام بيلباو، حيث يدافع الفريق عن لقب السوبر الإسباني الذي حققه الموسم الماضي.

يذكر أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي، كان قد عبر عن غضبه بسبب عدم تأجيل مباراة أوساسونا في ظل هذه الظروف السيئة، حيث استمرت معاناة الفريق مع تساقط الثلوج خلال اللقاء ولم يسدد أي كرة على المرمى طوال الشوط الأول.

وقال زيدان غاضبًا في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: ”هذه لم تكن مباراة كرة القدم وكان يجب تأجيلها. واجهنا صعوبات في الظروف والرحلة وفعلنا ما نستطيع فعله داخل الملعب، لكن شعورنا الآن أنها لم تكن مباراة مناسبة“.

العاصفة الثلجية تضاعف من معاناة ريال مدريد وتحاصره في بامبلونا

العاصفة الثلجية تصيب العاصمة الإسبانية بشلل تام. المصدر: Getty