أرتيتا يحسم مستقبل أوزيل مع آرسنال

أكد المدرب الإسباني ميكل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال الإنكليزي، إن مستقبل صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل مع النادي اللندني سيتم حسمه خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وأنه سيسمح للاعب بالرحيل إذا تلقى عرضًا مناسبًا.

ولم يشارك أوزيل مع النادي اللندني في أي مباراة منذ شهر مارس من العام الماضي، وقرر أرتيتا استبعاده من تشكيلة الفريق اللندني المشاركة في الدوري الإنكليزي الممتاز والدوري الأوروبي في النصف الأول من الموسم الجاري.

ويحق للنجم الألماني البالغ من العمر 32 عامًا التفاوض مع أي فريق آخر خلال الشهر الجاري، حيث ينتهي عقده مع آرسنال في شهر يونيو المقبل.

وقال أرتيتا في تصريحات صحفية أبرزتها وكالة “رويترز” قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد في كأس الاتحاد الإنكليزي يوم السبت: ”سنحدد ما سيحدث في الأيام القليلة المقبلة، ولا أعرف ما الذي سيحدث“.

وأضاف: سيتم مناقشة الأمر من أجل التوصل إلى أفضل حل لأوزيل في المستقبل القريب، وسيكون ذلك مع اللاعب ووكيله أيضًا، سنحاول بالتأكيد الوصول إلى أفضل حل لجميع الأطراف“.

وواصل المدرب الإسباني: ”إذا تم التوصل لاتفاق هذا الشهر، فسوف يصب هذا في مصلحة جميع الأطراف، سيكون الأمر جيدًا لمسعود ومستقبله، ويكون مناسبًا للنادي أيضًا“.

وأكد أرتيتا أنه في حال عدم الوصول إلى اتفاق بشأن رحيل اللاعب إلى أي نادٍ آخر، فإن النجم الألماني سيكمل الموسم الحالي في صفوف الغانرز، ولكنه لم يوضح إذا ما كان يفكر في قيد اللاعب بقائمة الفريق خلال الفترة المتبقية من الموسم أم لا.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد أشارت في وقت سابق أن الاعب قرر الرحيل بشكل نهائي عن النادي اللندني خلال شهر يناير الجاري، مع وجود اهتمام بخدماته من جانب نادي فناربخشه التركي، ودي سي يونايتدالأمريكي.