تتواصل أزمة النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، مع إدارة النادي الملكي، في ظل عدم توصل الطرفين إلى صيغة اتفاق مع أجل تمديد عقد اللاعب المخضرم.

وينتهي عقد سيرجيو راموس مع النادي الملكي بنهاية الموسم الجاري، في حين لم تتخذ إدارة النادي الملكي برئاسة فلورنتينيو بيريز أي خطوات ملموسة من أجل تمديد العقد، وهو ما فتح باب التكهنات حول إمكانية انتقال اللاعب إلى صفوف فريق آخر بعد مسيرة حافلة في قلعة سانتياغو برنابيو.

ويتمثل الخلاف بين راموس وإدارة الميرنغي في أن اللاعب يريد تمديد العقد لأكثر من موسم، بينما تتمسك الإدارة بمبدأ التعامل مع اللاعبين الذين تجاوزوا الثلاثين، إذ تفضل تجديد عقودهم لمدة موسم واحد فقط.

تطورات جديدة في ملف تجديد عقد سيرجيو راموس

وأفادت تقارير إسبانية، مساء اليوم الإثنين، أن ملف التجديد للمدافع المخضرم قد شهد تطورات جديدة، بعد أن قدمت إدارة ريال مدريد عرضًا جديدًا لراموس.

ووفقًا لبرنامجالشيرنغيتوالشهير، فإن إدارة النادي الملكي عرضت على راموس التجديد لعام واحد فقط على أن يحصل على نفس راتبه الحالي دون أي خصومات.

وأضاف البرنامج في تقريره أن الإدارة عرضت أيضًا على اللاعب التجديد لعامين، مع تخفيض نسبة 10% من راتبه، في ظل الأزمة المادية التي يعاني منها النادي الملكي بسبب جائحة فيروس كورونا.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أفادت خلال الفترة الأخيرة أن اللاعب يريد الاعتزال بقميص ريال مدريد، وهو ما قد يدفعه للموافقة على هذا العرض الجديد.

يذكر أن راموس يعد هدفًا بارزًا لعدد من الأندية الأوروبية، يأتي على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي، وتوتنهام الإنكليزي، خاصة وأنه يمكنه الانتقال لأي وجهة يريدها بشكل مجاني خلال الصيف المقبل.