علّق مينو رايولا، وكيل اللاعبين الشهير، على الأنباء التي ربطت النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، بالانتقال لصفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما أكدته صحيفةآسالإسبانية، فقد أعلن إيميلي روسود المرشح لرئاسة برشلونة، وجوسيب مينجويلا المرشح الآخر على منصب نائب الرئيس، أنهما بصدد التوصل لاتفاق مع رايولا بشأن انتقال هالاند إلى قلعة كامب نو في صيف عام 2021.

مينو رايولا يرد على تصريحات روسود

وردًا على هذه الأنباء، أكد مينو رايولا وكيل اللاعب أنه لا صحة لوجود أي مفاوضات بينه وبين النادي الكتالوني والمرشحين لرئاسته بشأن انتقال هالاند إلى صفوف البلوغرانا.

وقال رايولا في تصريحات نقلها موقعسبورت 1“ الألماني: ”إنها أنباء كاذبة تمامًا، لم أتحدث أبدًا مع أي مرشح رئاسي لبرشلونة عن هالاند أو عن أي لاعب آخر ولن أفعل ذلك. إذا كان هناك رئيس جديد للنادي تم انتخابه في شهر يناير، يستطيع الاتصال بي“.

وكان هالاند قد انضم إلى صفوف بوروسيا دورتموند خلال شهر يناير الماضي قادمًا من ريد بول سالزبورغ النمساوي، وأصبح في زمن قياسي من بين الأعمدة الرئيسية للفريق الألماني.

ويمتد عقد النجم النرويجي مع بوروسيا دورتموند حتى صيف عام 2024، بينما أكد هانز يواكيم فاتسكه المدير التنفيذي للنادي الألماني في تصريحات سابقة أن إدارة النادي تعمل على تمديد العقد لفترة إضافية.

هذا وشارك هالاند خلال 8 مباريات في موسم الدوري الألماني الحالي، ونجح خلالها في تسجيل 10 أهداف وصناعة هدفين، كما شارك خلال 4 مباريات في دوري أبطال أوروبا ونجح في تسجيل 6 أهداف.

مينو رايولا يوضح حقيقة اقتراب برشلونة من ضم هالاند

هالاند أثناء مواجهة هيرتا برلين في البوندسليغا. المصدر: Getty