أصبح برونو فرنانديز، نجم مانشستر يونايتد، أول لاعب برتغالي يسجل 10 أهداف على الأقل خلال موسم واحد من الدوري الإنكليزي الممتاز، وذلك بعد اللاعب كريستيانو رونالدو الذي سجل 18 هدفاً في موسم 2009/2008 عندما لعب في صفوف مانشستر يونايتد أيضاً.

وكان فرنانديز سجّل الهدف الثاني لفريقه ضدّ ليستر سيتي في المباراة الأخيرة التي جمعتهما، أمس السبت، والتي انتهت بنتيجة التعادل 2/2. وبهدفه خلال المبارة، استطاع برونو فرنانديز تسجيل هدفه الـ10 في موسم واحد من الدوري الإنكليزي.

برونو فرنانديز: أنا أستمتع مع مانشستر يونايتد

برونو فرنانديز يحقق إنجازاً جديداً.. ما علاقة رونالدو؟

صورة لنجم مانشستر يونايتد برونو فرنانديز. المصدر: getty

وقال برونو فرنانديز في تصريحات لشبكة “BBC” البريطانية: “أنا أستمتع مع مانشستر يونايتد، لدي فريق جيد وحولي زملاء رائعين يساعدوني منذ أول يوم لي هنا”.

وأضاف: “في مانشستر يونايتد يمنحونني الثقة، وعندما يكون لديك هذا الدعم خلفك، تشعر بالتحسن والثقة، وتعطي أفضل ما لديك”. وتابع: “علينا أن نركز على أنفسنا فقط، لأنه إذا ركزت على فرق أخرى، لن تركز على ما يمكنك القيام به”.

وختم: “نحن نتطلع للفوز بالمباريات، التعادل أمام ليستر سيتي لم يكن هدفنا، لكننا سنسعى للفوز بما هو قادم من مباريات”.

حصاد 2020.. بايرن ميونخ يكتسح أوروبا في عام استثنائي

يعتبر عام 2020 واحدًا من أنجح الأعوام في تاريخ نادي بايرن ميونخ الألماني، حيث كان شاهدًا على تتويج العملاق البافاري بخمسة ألقاب ليتربع على عرش القارة الأوروبية. ولم تكن بداية العام مُبشِّرة بإنجاز مثل الذي حققه بايرن، إذ اختتم الفريق الألماني عام 2019 بنتائج متذبذبة وأداء باهت، وهو ما دفع إدارة النادي إلى إقالة المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش في الثالث من شهر نوفمبر 2019، بعد يوم واحد من الهزيمة القاسية أمام آينتراخت فرانكفورت بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في الدوري الألماني.