أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

أكد المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي، بأنه يتعين على لاعبيه مواصلة الارتقاء بمستوياتهم بعد رفعهم كأس الدوري الإنكليزي الممتاز، وذلك لأن الفرق الأخرى ستكون متربصة الموسم المقبل.

وحسم ليفربول اللقب الغائب عن خزائنه منذ 30 عامًا، الشهر الماضي، لكنه احتفل برفع الكأس رسميًا بعد تغلبه على تشيلسي 5-3 في مباراة مثيرة على ملعب آنفيلد مساء الأربعاء.

وقال كلوب بعد مراسم التتويج: ”يتعين علينا ألا نتوقف، لدينا تحديات داخلية توجب علينا مواصلة الارتقاء بمستوانا. لدينا الفرصة للارتقاء خطوة إضافية ويجب أن ننتهزها لأن الفرق الأخرى لن تنام“.

وتابع: ”تشيلسي فريق موهوب، توجب علينا بذل جهود إضافية للتغلب عليه. سينافس مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد على اللقب أيضًا، لا ضمانات لأي شيء، لكننا سنحاول“.

وكان ليفربول تغلب على تشيلسي أيضًا مطلع الموسم الحالي لرفع كأس السوبر الأوروبية بعد تتويجه بدوري أبطال أوروبا العام الماضي قبل أن يضيف إليها لقب بطل العالم للأندية ليحصد 4 ألقاب كبيرة.

وأعرب كلوب عن فخره بعد هذه السلسلة من النجاحات بقوله: ”نحن أبطال إنكلترا، أوروبا والعالم. أحرزنا أربعة ألقاب وهي كبيرة حقًا وبالتالي أنا فخور للغاية“.

وتابع: ”عمومًا أنا شخص لا يحب التقاط الصور، لكن في هذه المناسبة اريد صورة مع الألقاب الأربعة لأن هذا الأمر لا يحدث دائمًا“.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رغم تحذيرات الشرطة.. جماهير ليفربول تشعل محيط ملعب آنفيلد

في ليلة تتويجه بالبريميرليغ.. ليفربول يحتفل باللقب بخماسية في شباك تشيلسي