أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أكد المدرب الإسباني كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة، على جاهزية فريقه للمواجهة المرتقبة أمام إشبيلية مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة 30 من الليغا.

وحذر سيتين في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة من خطورة إشبيلية قائلًا: ”إشبيلية يقدم موسمًا رائعًا، وعادة ما يكون خصمًا صعبًا للغاية في مواجهاته ضد برشلونة“.

وأضاف: ”الفريق يحتل المركز الثالث نظرًا لما يقدمه طوال الموسم، مواجهته على ملعبه ستصعب المهمة علينا، يجب أن نظهر بمستوى كبير من أجل تحقيق الفوز“.

وعن النظام الجديد لبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، قال سيتين: ”أعتقد أنه نظام خطير على جميع الأندية وليس فقط على برشلونة، ولكن علينا التأقلم مع هذا الوضع، ينبغي تقبل بعض الأمور الإستثنائية في الظروف الحالية“.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قد أعلن أمس الأربعاء عن إقامة ما تبقى من مباريات موسم دوري الأبطال في دورة مجمعة بمدينة لشبونة البرتغالية خلال شهر أغسطس القادم، حيث تقام مباريات ربع النهائي ونصف النهائي بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

كما تحدث سيتين عن اقتراب قائد الفريق ليونيل ميسي من الوصول لهدفه رقم 700، حيث قال: ”هذه الأرقام لا ينجح في تحقيقها إلا لاعبين معينين، وأتمنى له تحقيق المزيد“.

هذا ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الليغا برصيد 64 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، والذي يواجه فالنسيا مساء اليوم في قمة مرتقبة.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

زيدان يؤكد على صعوبة مواجهة فالنسيا.. ويوضح حقيقة خلافه مع بيل

ميسي يواصل زحفه نحو تحطيم رقم رونالدو التاريخي في الليغا