أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية sports.yahoo

 

ستبدأ نهائيات مباريات الدوري الاميركي للمحترفين NBA في 30 سبتمبر(أيلول) بافتراض أن كل شيء يسير على ما يرام مع إعادة بدء الموسم المعدل في Disney World في أورلاندو ، فلوريدا.

أجرى الاتحاد الوطني للاعبي كرة السلة اتصالا يوم الاثنين وكشف عن عدة مواعيد لخطة الدوري لاستئناف الموسم بعد توقف دام نحو ثلاثة أشهر بسبب جائحة COVID-19.

وعلّق الدوري الامريكي للمحترفين عملياته يوم 11 مارس(آذار) بسبب جائحة فيروس كورونا. وافق NBPA رسميًا على مخطط خطة الدوري لإنهاء الموسم في فلوريدا الأسبوع الماضي ، بعد يوم واحد فقط من تصويت 29 فريقًا من 30 فريقًا بالموافقة على الخطة أيضًا.

ستلعب الفرق مباراتين أو ثلاث مباريات قبل استئناف الموسم العادي رسميًا في حرم أورلاندو ، ومن المتوقع أن يستمر اللعب حتى إذا كانت نتائج اختبار الفيروس إيجابية. سيكون هناك اختبار يوميًا ، وفقًا للتقارير ، وسيتم عزل أي شخص يثبت نجاحه لمدة سبعة أيام على الأقل.

كانت هناك أكثر من 1.9 مليون حالة مؤكدة من الفيروس التاجي في الولايات المتحدة حتى بعد ظهر يوم الاثنين، وأكثر من 110،000 حالة وفاة بحسب احصاءات الصُحف. كان لدى فلوريدا ما يقرب من 65000 من هذه الحالات ، على الرغم من أن مقاطعة أورانج – حيث يوجد عالم ديزني – لديها أقل من 2400 حالة مؤكدة.

 

تريندينغ الآن| العالم يودع أسطورة كرة السلة كوبي براينت
أب أصر على ممارسة حقه في حب ابنته بعيدا عن ضوضاء المال والشهرة ليشاء القدر أن يجتمعا حتى في موتهما .

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يحدد موعد الانتقالات الصيفية

رونالدو يلجأ إلى حيلة جديدة لزيادة سرعته