أخبار الآن | المملكة المتحدة – telegraphnew.sky

أعطت رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليغ“، الثلاثاء، الضوء الأخضر لإقامة المباريات الودية للأندية قبل استئناف الدوري.

إلا أن هذا الأمر سيكون وفقاً للعديد من الضوابط والشروط الصحيّة المتفق عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أن هذه المباريات ستكون بمثابة الإعداد لفرق الدوري الإنكليزي، إذ أنه سيتم استئناف المنافسات في 17 حزيران/يونيو الحالي، وفقاً للتقارير.

ويتمثل أول شرط في ألا تبعد الملاعب بأكثر من 90 دقيقة عن المدينة التي يوجد بها مقر كلا الفريقين طرفي المباراة الودية. كذلك، فإن كل لاعب مُطالب بالسفر عبر سيارته الخاصة، وليس ضمن رحلات جماعية في حافلة الفريق، وعلى الجميع أن يصطحبوا معهم كل أدواتهم وملابسهم الرياضية لمنعهم من استخدام غرف الملابس، تفادياً لأي التماس بينهم.

إلى ذلك، فإن المباريات ستقام على ملاعب خاصة بالتدريبات، ولن تكون بمشاركة الحكام الرسميين والمعتمدين لدى رابطة الدوري الإنكليزي، بل ستكون المهمة منوطة بأعضاء الجهاز التقني للأندية التي ستلعب فيما بينها.

كذلك، يشترط أن يكون اللاعبون الذين سيُشاركون في كلّ مباراة الودية، قد تأكد أنهم لا يحملون فيروس كورونا، وذلك من خلال الاعتماد على نتائج الاختبارات التي يخضعون لها.

 

مشاحنات بين إيران و الفيفا والسبب عدم إستقلالية الإتحاد الإيراني لكرة القدم

يبدو أن الحكومة الإيرانية تجد نفسها مرة اخرى محرجة امام الراي العام العالمي.. وخاصة الكيانات الدولية وذلك بسبب تدخلها المستمر في الشؤون الدولية وفي شؤون دول الجيران..وكذلك تدخلها في الشؤون الداخلية للمؤسسات المحلية.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

إصابة عائلة اللاعب المصري أحمد فتحي بفيروس كورونا