أخبار الآن | الولايات المتحدة – NHL

أعلنت رابطة دوري الهوكي “إن إتش إل” (أول بطولة محترفة كبرى في الولايات المتحدة)، استئناف الموسم الذي كان توقف قسراً في 11 مارس/آذار الماضي بسبب أزمة “كورونا“.

وذكرت الرابطة أن “الموسم سيستكمل مع الإنتقال مباشرة إلى الأدوار الإقصائية (بلاي أوف)، ورفع عدد الفرق المشاركة في هذه الأدوار إلى 24، على أن تقام المبايات خلف أبواب موصدة في مدينتين”.

وفي السياق، أكّد مفوض رابطة “إن إتش إل” غاري بتمان استئناف البطولة”، وقال: “على المشجعين الانتظار بعض الشيء لمعرفة موعد ومكان العودة بعد الحصول على الضوء الأخضر من السلطات”.

ولفت إلى أنّ “هناك 10 مدن مرشحة لاستضافة الأدوار الإقصائية، بينها 7 أمريكية وهي: شيكاغو، كولومبوس، دالاس، لوس أنجلوس، لاس فيغاس، مينيابوليس وبيتسبرغ، إضافة الى 3 كندية هي تورونتو وفانكوفر وإدمونتون (يشارك 7 أندية كندية في البطولة من أصل 31).

وأوضح باتمان أنّ “رابطة الدوري وضعت قائمة طويلة من المدن المرشحة من أجل الحفاظ على مرونة الجدول الزمني”، وقال: “لم نرد أن نجد أنفسنا محجوزين. لا نريد أن نذهب إلى مكان يوجد فيه الكثير من مرض كوفيد 19، أو لا نريد الذهاب إلى مكان لا يمكننا فيه إجراء الاختبار الذي نحن بحاجة إليه من أجل التأكد من عدم الإصابة بفيروس كورونا”.

وختم قائلاً: “ستكون هناك اختبارات مكثفة. يجب أن تكون متاحة على نطاق واسع دون عرقلة الاحتياجات المحلية”.

 

زيدان يغير خططه.. وراموس يحلم بكسر رقم راؤول التاريخي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن إتصال جديد بين المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، ولاعب الوسط الهولندي دوني فان دي بيك، لاعب أياكس أمستردام. صحيفة ”سبورت“ الإسبانية أكدت في تقرير لها نقلًا عن مصادر فرنسية، أن زيدان قام بالتواصل خلال الفترة الأخيرة مع اللاعب الهولندي من أجل إقناعه بالانضمام لصفوف الميرنغي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

ريال مدريد يضغط بورقة حكيمي من أجل ضم هالاند