أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أكد رامي عباس، وكيل النجم المصري محمد صلاح، أن لاعب ليفربول الإنكليزي لم يناقش مع أي مدرب خلال الفترة الأخيرة أية عروض إحترافية للانتقال لفريق آخر .

وكان المدرب المصري هاني رمزي، المدرب السابق لمنتخب الفراعنة، أكد في تصريحات تلفزيونية أن صلاح تلقى عرضًا من نادي ريال مدريد الإسباني، عندما كان مع المنتخب المصري قبل فترة قصيرة من انطلاق كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال رمزي في تصريحاته أن العرض كان جيدًا للغاية، وأن صلاح تشاور معه ومع المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للمنتخب المصري بشأن الانتقال لصفوف الميرنغي، ولكن اللاعب اختار في النهاية البقاء مع ليفربول لأنه يشعر بالإرتياح هناك.

وردًا على هذه التصريحات، كتب عباس في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: ”لم يناقش محمد صلاح أبدًا أي خطط مهنية مع أي مدرب سابق“، ولم يؤكد أو ينفي في الوقت ذاته حقيقة وصول العرض للاعب.

يذكر أن صلاح كان قد بلغ ذروة تألقه في عام 2018 مع ليفربول، حيث توج بجائزة هداف البريميرليغ برصيد 32 هدفًا، بالإضافة لاقتناصه جائزة أفضل لاعب في موسم الدوري الإنكليزي. كما ساعد الفريق على التأهل للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا والتي خسرها الريدز أمام ريال مدريد بنتيجة 3-1.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

مدرب منتخب مصر السابق: ريال مدريد حاول ضم صلاح في صيف 2018

محرز يرد على اتهامه بإثارة أزمة بين جماهير الجزائر والمغرب