أخبار الآن | بريطانيا – the-guardian

شهدت مدينة لندن البريطانية إشكالاً أودى بحياة لاعب كرة القدم المراهق فرانسوا كابلان (19 عاماً).

وفي التفاصيل، فإنّ “شجاراً وقع بين عدد من الأشخاص، مساء الأربعاء الماضي، ما أدى إلى إصابة كابلان بطعنات تركت جروحاً خطيرة للغاية في جسده، ما أدى إلى وفاته في مكان الحادثة، وتحديداً في منطقة ساوثوارك جنوب لندن”.

إلى ذلك، ذكرت الشرطة البريطانية أنّ “3 شبان تتراوح أعمارهم بين 15 و 20 عاماً وفتاة تبلغ من العمر 18 عاماً، جرى اعتقالهم قرب مكان الجريمة للإشتباه في تورطهم فيها”. وحتى الآن، فإنه لا يزال هناك 2 من الشبان رهن التوقيف، في حين تم الإفراج عن الإثنين الآخرين بكفالة.

وكان كابلان يُعتبر من بين أحد اللاعبين الواعدين في الفريق الرديف لنادي هارلو تاون، الذي يشارك في بطولات مناطقية شرقي وجنوب شرق بريطانيا. وقال مدير كرة القدم في النادي آدم كونولي، إن “فرانسوا كان شخصاً ولاعباً رائعاً”. وأضاف: “كان أمراً صعباً علينا سماع هذه الأنباء المأسوية”.

ولفت إلى أنه “في آخر مبارة له في النادي، سجل كابلان هاتريك ليفوز فريقنا في المباراة. كان لاعباً موهوباً وكان يمكن أن يصعد إلى الفريق الأول”.

وخلال الأيام الماضية، جرى إطلاق حملة لجمع التبرّعات من أجل عائلة اللاعب كابلان، وتمكنت من جمع مبلغ 2700 جنيه إسترليني (نحو 3200 دولار) لغاية الآن، في حين أن هدفها جمع 10 آلاف جنيه.

 

قميص مارادونا في المزاد العلني لمساعدة الفقراء

ساهمت عملية بيع قميص للمنتخب الوطني الأرجنتيني لكرة القدم، يحمل توقيع الأسطورة دييغو مارادونا، في جمع المال لحي فافالورو الفقير في ضاحية بوينوس أيريس.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

رسميا.. الحكومة الإيطالية تمنح الأندية الضوء الأخضر لاستئناف التدريبات الجماعية