أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أعرب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن خيبة أمله عقب الخسارة بنتيجة 1-2 أمام ريال بيتيس، الأحد، مشيرًا إلى أن الفريق قدم أسوأ مبارياته هذا الموسم في الدوري الإسباني.

وتعرض النادي الملكي لخسارته الثالثة هذا الموسم في الليغا مساء أمس الأحد، ليفقد صدارة الترتيب مرة أخرى ويمنح الفرصة لغريمه برشلونة للانفراد بالمركز الأول.

وقال زيدان في تصريحات عقب نهاية المباراة، نقلها الموقع الرسمي لريال مدريد: ”قدمنا مباراة سيئة من البداية وحتى النهاية. وهذا أمر مؤسف. لقد عانينا، خسرنا كرات كثيرة وليس لديّ تفسير. أنا المسؤول عن الهزيمة“.

وأضاف: ”حاول اللاعبون التحسن خلال المباراة، لكن الأمور لم تكن بالشكل الذي كنا نريده والمسؤولية أتحملها أنا في نهاية المطاف. عليّ تحليل المباراة لمعرفة ما حدث. بعد هذه المباراة علينا التطلع إلى الأمام لأن ما قدمناه حتى الآن لم يكن سيئًا. ما زال أمامنا 11 مباراة وسنناضل من أجل الليغا حتى النهاية“.

وتابع: ”سنواصل القتال من أجل اللقب. لقد قضينا موسمًا جيدًا قدمنا فيه بعض المباريات الجيدة وأخرى سيئة، وعلينا تصحيح الأخطاء. بإمكاننا المضي قدمًا والتفكير في المباراة المقبلة“.

وعن الأداء الدفاعي الباهت للفريق خلال المباراة، قال زيدان: ”اليوم كان كل شيء سيئًا في الدفاع والهجوم، وليس الدفاع فقط على الرغم من أننا استقبلنا هدفين“.

وبعد مرور 27 جولة من عمر الدوري الإسباني، نجح ريال مدريد في جمع 56 نقطة مقابل 58 نقطة لغريمه برشلونة، ويتبقى لكل منهما 11 مباراة من أجل حسم سباق الليغا المشتعل بينهما.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد يسقط أمام ريال بيتيس ويتنازل لبرشلونة عن صدارة الليغا

يوفنتوس يلدغ إنتر بثنائية ويستعيد صدارة الدوري الإيطالي