أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

كشف تقرير صحفي إسباني عن رغبة نادي تشيلسي الإنكليزي في التعاقد مع الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن، حارس مرمى فريق برشلونة.

صحيفةسبورتالإسبانية أشارت في تقرير لها إلى أن إدارة البلوز تخطط لضم الحارس العملاق خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث يعتلي تير شتيغن قائمة ثلاثية مرشحة للانضمام لصفوف النادي اللندني.

وأضاف التقرير إن إدارة تشيلسي تراقب 3 حراس من أجل ضم أحدهم، وهم تير شتيغن وأندريه أونانا حارس فريق أياكس أمستردام الهولندي، وجيانلويجي دوناروما حارس مرمى ميلان الإيطالي.

وقالتسبورتأن إدارة البلوز تميل لاختيار تير شتيغن، نظرًا لخبراته الأوروبية العريضة التي اكتسبها خلال سنوات دفاعه عن قميص البلوغرانا، منذ انضمامه للنادي الكتالوني في صيف عام 2014 قادمًا من بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

ولا يعد تشيلسي هو النادي الوحيد الراغب في الحصول على خدمات تير شتيغن، إذ أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى رغبة نادي يوفنتوس في الحصول على خدماته بنهاية الموسم الجاري أيضًا.

وانتشرت أنباء خلال الفترة الأخيرة تفيد بأن تير شتيغن يريد الحصول على أعلى راتب لحارس مرمى في العالم، من أجل الموافقة على تمديد عقده مع برشلونة، والذي ينتهي في صيف عام 2022.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

زيدان يوضح حقيقة رحيله عن ريال مدريد بنهاية الموسم

بسبب فيروس كورونا.. وزير الرياضة الإيطالي يدعو لتعليق فوري لمنافسات كرة القدم