أخبار الآن | بريطانيا express

 

بدأت رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز النقاش بالفعل بشأن إمكانية منح ليفربول كأسا ذهبية بالكامل، في حال تحقيقه لقب الدوري من دون أي هزيمة.

وفي التفاصيل، فقد أجرى مسؤولون بالرابطة نقاشا “غير رسمي”، بشأن إمكانية منح ليفربول كأسا ذهبية بالكامل، في حال تحقيق لقب الدوري من دون أي هزيمة.

ويبدو أن ليفربول قد اقترب من تحقيق لقب الدوري الأول له منذ 30 عاما، بعد أن وسع الفارق بينه وبين الوصيف مانشستر سيتي إلى 25 نقطة، مع تبقي 12 جولة على نهاية الدوري.

وبالرغم من أن ليفربول لم يهزم في الدوري منذ يناير (كانون الثاني) 2019، عندما خسر بنتيجة 1-2 أمام مانشستر سيتي في مباراة قمة الموسم الماضي. إلا أنه يتوجب عله الصمود أمام 12 منافسا متبقيا بالدوري، وتجنب الهزيمة، من أجل تحقيق “الكأس الذهبية”.

بينما يحتاج ليفربول للصمود من دون أي هزيمة في 7 مباريات مقبلة، لكسر الرقم القياسي بعدد المباريات المتتالية من دون هزيمة، في تاريخ الدوري، والبالغ 49 مباراة في الفترة ما بين 2003 و2004.

كما يسعى ليفربول لكسر الرقم القياسي بعدد النقاط في الدوري، وهي 100 نقطة، الذي حققه مانشستر سيتي في موسم 2017-2018.

وسيستطيع ليفربول تجاوز الـ100 نقطة بتحقيقه الانتصار في 8 من مبارياته الـ12 المتبقية، ثم تحقيق تعادل إضافي واحد، ليصل للنقطة 101.

وسبق أن منح الدوري الإنكليزي الممتاز كأسا ذهبية بالكامل، صغيرة الحجم، لنادي أرسنال، بعد تحقيقه لقب الدوري من دون أي هزيمة في عام 2004، بالإضافة لكأس الدوري الأصلية، فضية اللون.

 

تريندينغ الآن | الإبنة الثانية تحرم محمد صلاح من عطلة ليفربول
أشعل محمد صلاح لاعب ليفربول مواقع التواصل الإجتماعي بتغريدة على تويتر “عدت من العطلة التي لم أذهب إليها” هذه التغريدة أثارت فضول رواد تويتر لمعرفة السبب …

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

كلوب وسيميوني يتبادلان الإشادة قبل موقعة دوري أبطال أوروبا

دوري الأبطال.. ليفربول يعود لمسرح تتويجه في مواجهة نارية أمام أتلتيكو مدريد