أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

أفادت تقارير صحفية إسبانية، صباح اليوم الجمعة، أن نادي برشلونة قد حسم ملف ضم النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية، فإن إدارة النادي الكتالوني قد قررت التعاقد مع اللاعب بنهاية الموسم الجاري، ليصبح من ضمن الأعمدة الأساسية لتشكيلة البلوغرانا المستقبلية.

ويحظى لاوتارو مارتينيز بإعجاب إدارة برشلونة، بالإضافة إلى أن مواطنه ليونيل ميسي، قائد الفريق، قد نصح بضرورة التعاقد معه نظرًا لما يتمتع به من قدرات متميزة تناسب طريقة لعب البلوغرانا.

وقالت الصحيفة أن إدارة النادي الكتالوني تعتزم دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع النيراتزوري، والتي تبلغ 111 مليون يورو.

ويقدم مارتينيز مستويات هائلة خلال الموسم الجاري تحت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، إذ نجح الأخير في تطوير قدراته بشكل ملحوظ انعكس على حصيلته التهديفية ومردوده على أرض الملعب، ليشكل ثنائية رائعة مع النجم البلجيكي روميلو لوكاكو في هجوم إنتر.

وسجل مارتينيز، البالغ من العمر 22 عاما، 11 هدفًا خلال 20 مباراة شارك بها في موسم الدوري الإيطالي حتى الآن، كما نجح في تسجيل 5 أهداف خلال 6 مباريات في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

رونالدو يواصل التألق وينقذ يوفنتوس من السقوط أمام ميلان

نجم إنتر ميلان يدخل قائمة اهتمامات ريال مدريد