أخبار الآن| برشلونة – اسبانيا – وكالات

يبدو أن فريق برشلونة الاسباني يمر بفترة صعبة على كافة الأصعدة، مع تذبذب النتائج وتسريبات حول خلافات بين اللاعبين، جاء تصريح إيريك أبيدال السكرتير الفني للفريق الكتالوني حول مستقبل أسطورة الفريق ليونيل ميسي، ليزيد من قلق المتابعين

وأجاب أبيدال لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن إمكانية مغادرة ميسي لصفوف الفريق، مشيرا بأن إبقاءه ليس بالأمر السهل وسط مفاوضات حول تجديد عقده، مع اهتمام عدة أندية إنجليزية بخدمات النجم الأرجنتيني.

وأضاف: “قال ليو إن برشلونة هو كل شيء بالنسبة له، وإنه يريد البقاء هنا، نحن نتحدث عن أفضل لاعب في العالم.

تقاضى ميسي راتبا سنويا 25.5 مليون جنيه إسترليني، وينتهي عقده في صيف 2021، لن مع بند يسمح له بالمغادرة مجانا الصيف المقبل.

تشير التقارير الصحفية إلى أنه وبسبب إصابة لويس سواريز (33 عاما) وتقدم ميسي في السن (32 عاما) فإن الإدارة الكتالونية قررت ضم مهاجم قوي الصيف المقبل.

عن تلك التقارير يعترف أبيدال: نعم، نحن نفكر في المستقبل، عدم التوقيع مع مهاجم سيكون مخاطرة، لقد اخترنا الانتظار السوق الصيفية للبحث عن أفضل الخيارات خلال الخمسة أشهر.

بسؤال أبيدال عن إمكانية عودة نيمار، أجاب: بالنسبة إلى كيكي سيتين سيكون من دواعي فخره تدريب لاعب مثل نيمار، ولاعبين آخرين على مستوى كبير.

وأثار ميسي التكهنات بإمكانية مغادرة برشلونة حين نشر تغريدة يرد فيها على أبيدال: “يجب على المسؤولين تحمل مسؤولياتهم، إن كان الحديث عن لاعبين فيجب ذكر أسمائهم”، في إشارة إلى تصريح لأبيدال أشار فيه إلى أن بعض لاعبي برشلونة لم يقدموا أفضل ما عندهم تحت إمرة المدرب فالفيردي.

مصدر الصورة: Reuters

المزيد: 

أبرزهم محمد صلاح وساديو ماني.. 10 لاعبين يتنافسون للفوز بجائزة ”الحذاء الذهبي“