أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية  businessinsider

 

من المقرر أن يتم تكريم كوبي براينت والثمانية أشخاص الذين لقوا حتفهم معه في حادث تحطم مروحية، في حفل تأبين عام يوم 24 فبراير (شباط)، في ملعب فريقه السابق لوس أنجليس ليكرز.

وهذا التاريخ تم تحديده بعد استشارة فانيسا أرملة براينت، وإدارة ليكرز، وملعب ستابلز سنتر، لكن لا توجد تفاصيل بشأن ما الذي سيتضمنه.

ولن يسبق الحفل أي موكب، وسيكون لفترة قصيرة؛ إذ ستقام مباراة لوس أنجليس كليبرز ضد ممفيس جريزليز، في الملعب في اليوم ذاته.

وسيكون الحفل بين مباراتي ليكرز على أرضه ضد بوسطن سيلتيكس ونيو أورليانز بليكانز.

ولعب براينت 20 موسماً في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في صفوف ليكرز، وشارك في مباراة كل النجوم 18 مرة، وفاز بلقب البطولة خمس مرات، قبل أن يعتزل في 2016.

ويُشار الى أن براينت قتل هو وابنته البالغ عمرها 13 عاماً وسبعة أشخاص آخرين في حادث تحطم طائرته وسط أجواء ضبابية، بالقرب من لوس أنجليس، يوم 26 يناير (كانون الثاني)، وهو في طريقه لتدريب ابنته في مباراة في بطولة للناشئات.

ولا توجد معلومات بشأن موعد بدء بيع التذاكر، لكنها قالت إنها من المتوقع أن تكون لعدد محدد. وتبلغ سعة “ستابلز سنتر” 20 ألف متفرج.

 

تفاصيل تحطم مروحية الأسطورة كوبي براينت
بدأت السلطات المحلية والفيدرالية في الولايات المتحدة، الاثنين، كشف الغموض عن ملابسات حادث تحطم الطائرة الهليكوبتر، الذي أودى بحياة أسطورة كرة السلة الأميركية، كوبي براينت، ونجلته جيانا و7 أشخاص آخرين.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

تزايد الطلب على تذكارات كوبي براينت بعد وفاته

ردود أفعال المشاهير على وفاة أسطورة السلة كوبي براينت