أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة ( وكالات )

يبدو ان لعنة كأس الملك لا تزال تلاحق ريال مدريد وزيدان على وجه الخصوص، فبعد الخسارة القاسية التي تلقاها النادي الملكي امام ريال سوسيداد بأربعة أهداف لثلاثة، قال مدرب المرينغي زين الدين زيدان إنه يشعر بالسوء بسبب الخسارة على الرغم من أن أداء الفريق في الشوط الثاني كان أفضل منه في الأول.

وبصرف النظر عن تاريخ الفريق والمدرب في هذه البطولة، فقد أعرب زين الدين زيدان عن استيائه للخسارة والإقصاء من ربع نهائي الكأس.

زيدان اشار إلى أن لاعبيه ارتكبوا أخطاءً دفاعية أدت إلى تراجع الفريق بأربعة أهداف لهدف ، معتبرا في تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية أن الخسارة “مؤلمة”، لكنه شدد على أنه ينبغي الآن التفكير بالمباراة المقبلة، مشددا على أن هذا هو واقع وحال كرة القدم، والأهم هو النهوض مجددا ومواصلة القتال.

وخلال العقد الماضي، لم يحرز ريال مدريد بطولة كأس ملك إسبانيا إلا مرتين، الأولى في الموسم 2010/2011 والثانية في موسم 2013/2014.

وعما إذا كان يوم الخسارة هو “أسوأ أيامه كمدرب لريال مدريد”، قال زيدان إنه ليس كذلك بالتأكيد لكنه الأسوأ من حيث الهزيمة، “فاستقبال 4 أهداف على ملعبنا أمر صعب” بحسب ما ذكرت صحيفة “أس” الإسبانية.

يذكر أن خسارة الفريق الملكي التي سبقت خسارة غريمه التقليدي برشلونة على يد أتليتيك بيلباو من البطولة نفسها، هي الأولى التي يغيب فيها الفريقان معا عن الدور نصف النهائي للبطولة، وذلك منذ موسم 2009/2010.

 

مصدر الصورة ( أ ف ب )

 

للمزيد : 

ريال مدريد يسجل رقماً سلبياً يحدث لأول مرة تحت قيادة زيدان

سوسيداد يهزم ريال مدريد ويقصيه من كأس ملك إسبانيا