أخبار الآن | مدريد – إسبانيا (متابعات)

يستضيف فريق ريال مدريد، مساء اليوم الخميس، نظيره فريق ريال سوسيداد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” سانتياغو برنابيو ” .

واستبعد زين الدين زيدان كلاً من غاريث بيل، إيدين هازارد، كاسيميرو، داني كارفخال، وفاسكيز بقرار فني، بالإضافة الى استبعاد ماركو أسينسيو وماريانو دياز بسبب الإصابة.

وتأهل ريال مدريد لربع نهائي مسابقة الكأس بعد انتصاره على ريال سرقسطة برباعية نظيفة، بينما تأهل ريا سوسيداد لمواجهة المرينغي فوزه على أوساسونا بثلاثة أهداف لهدف.

ويرغب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب المرينغي الحالي في تحقيق الفوز على ريال سوسيداد والتأهل لنصف نهائي البطولة والاقتراب أكثر من حصد اللقب الغائب عن المرينغي منذ عام 2014.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم ضد ريال سوسيداد، حيث سيدفع المدرب الفرنسي زيدان بتشكيلة متوازنة تجمع بين اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين.

وسيلعب زيدان بخطة 4/4/2 بتواجد الثنائي كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور في خط الهجوم، وخط الوسط من أربعة لاعبين بتواجد “مودريتش، وكروس، وفالفيردي”، ولاعب رابع سيختاره المدرب الفرنسي من رودريجو جوس وإيسكو.

 

مصدر الصورة: رويترز

اقرأ أيضا:

جولة نارية في البوندسليغا.. لعبة الكراسي الموسيقية مستمرة بين أندية الصدارة