أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية dailymail

 

شوهدت والدة كوبي براينت الحزينة باميلا لأول مرة منذ أن فقدت ابنها البالغ من العمر 41 عامًا وحفيدتها جيجي البالغة من العمر 13 عامًا في حادث تحطم طائرة هليكوبتر أودى بحياة سبعة أشخاص آخرين.

لم تغادر “Grieving Pamela” البالغة من العمر 65 عامًا من منزلها في لاس فيجاس منذ المأساة التي هزت عالم الرياضة يوم الأحد الماضي حتى شوهدت وهي تعمل في المهمات صباح يوم الجمعة.

ثم شوهدت Pamela وهي تدخل صالون تجميل ، مرتديةً عقالًا مزخرفًا باللون الأبيض ، حيث مكثت لبضع ساعات.

شوهد والد كوبي ، النجم جو المتقاعد البالغ من العمر 65 عامًا ، المعروف باسم جيليان ، خارج منزل الزوجين يوم الاثنين بعد تسليم باقة عملاقة من الزهور الصفراء.

 

 

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، عملت DailyMail.com أن حياة باميلا وجو قد انقلبت رأسًا على عقب بسبب وفاة ابنهما وحفيدتهما.
وقال أحد الجيران ، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه ، إن العائلة تشعر بالحزن الشديد للتعليق على المأساة والحزن على انفراد.

قال الجار “لقد دمروا للتو ، كما يمكنك أن تتخيلوا” ، مضيفًا: “إنها لحظة خاصة مرعبة ، حيث يفقدون ابنهم وابنتهم ، إنها مروعة … لقد انقلبت حياتهم رأسًا على عقب”.

قال الجار إن جو وباميلا قريبان جدًا من ابنتيهما شاريا وشايا اللتين تعيشان في لاس فيجاس وكانت العائلة تتجمع معًا.

إنه وقت حساس ، لا أستطيع حتى تخيل ما الذي يمر به. إنهم أناس طيبون ، لطفاء”.

وأضاف الجار: “لقد دمروا فقط ، كما يمكنك أن تتخيل. إنها لحظة خاصة مرعبة ، حيث تفقد ابنها وحفيدتها ، إنها مجرد حالة مروعة.

كان لدى كوبي علاقة محفوفة بالمخاطر مع والديه ، ناتجة عن رفضهما لعلاقته بزوجته المستقبلة فانيسا وعندما حاولا مزادات تذكاريه للمدارس الثانوية وحلقات بطولة ليكرز من عام 2000 دون موافقته في عام 2013.

في مقابلة من عام 2016 ، قال كوبي إنه لم يتحدث إليهم منذ ثلاث سنوات ، قائلاً: ‘علاقتنا هي **. أقول [لهم] ، “سأشتري لك منزلاً لطيفًا للغاية” ، والرد هو “هذا ليس جيدًا بما فيه الكفاية”؟

وقال مدرب كرة السلة البالغ من العمر 67 عامًا ، والذي كان صديقًا مقربًا لجو لعقود من الزمن ، إن عائلة كوبي تشعر بأنها فارغة.

 

تريندينغ الآن| العالم يودع أسطورة كرة السلة كوبي براينت
حادثة هزت العالم البارحة لتحطم مروحية كانت تقل نجم كرة السلة الامريكي كوبي براينت مصحوبا بابنته جيانا و سبعة أشخاص اخرين وهذه فيديوات وثقت لحظة السقوط وقد يكون الضباب الكثيف في جنوب كاليفورنيا السبب الرئيسي في تحطم الطائرة.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

تزايد الطلب على تذكارات كوبي براينت بعد وفاته

ردود أفعال المشاهير على وفاة أسطورة السلة كوبي براينت