أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورتس)

واصل فريق ليفربول سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك بعد تغلبه على ضيفه ساوثهامبتون برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب آنفيلد ضمن مباريات الجولة 25 من البريميرليغ.

وتقدم للريدز أليكس أوكسليد تشامبرلين في الدقيقة 47، وأضاف جوردان هندرسون الهدف الثاني في الدقيقة 60، بينما سجل النجم المصري محمد صلاح ثنائية في الدقيقتين 72 و90.

وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 73 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 31 نقطة، ليتراجع إلى المركز الـ11.

وأشارت شبكةسكاي سبورتسالبريطانية إلى أن هذا الفوز يحمل رقم 20 على التوالي للريدز في الدوري الإنكليزي الممتاز على ملعب آنفيلد، ليعادل الفريق الرقم المسجل بإسم مانشستر سيتي، والذي حقق 20 فوزًا على ملعبه في البطولة في الفترة ما بين مارس 2011 ومارس 2012.

كما نجح فريق نيوكاسل في تحقيق نفس الإنجاز ولكن في أوائل القرن العشرين، إذ حقق الفريق 20 إنتصارًا على التوالي على ملعبه في الفترة من شهر أبريل 1906 وحتى أبريل 1907، وهو نفس ما حققه فريق بريستون في الفترة من شهر سبتمبر عام 1891 وحتى ديسمبر 1892.

ولا يفصل ليفربول سوى الفوز بمباراة واحدة على ملعبه في البريميرليغ ليكرر الرقم القياسي التاريخي الذي حققه الريدز في الفترة ما بين شهري يناير وديسمبر من عام 1972، عندما نجح الفريق في الفوز خلال 21 مباراة متتالية على ملعبه.

مصدر الصورة: Reuters

اقرأ أيضاً:

برونو فيرنانديز يفسح المجال ليوفنتوس من أجل ضم بوغبا

تقارير: برشلونة يقترب من ضم ويليان مجاناً