أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية si

 

قبل بداية المباراة الأولى من لفريق ليكرز منذ وفاة كوبي براينت، أخذ ليبرون جيمس الميكروفون لتأدية تحية الفريق إلى براينت.

ومدح زميله السابق في الفريق، كما وجه التحية الى الضحايا التسعة بالاسم.

وقال جيمس “في مرحلة ما سيكون لدينا نصب تذكاري لكوبي ، لكنني أنظر إلى هذا كاحتفال الليلة”. “هذا هو الاحتفال بمرور 20 عامًا من الدم والعرق والدموع والجسم المنهار. الليلة ، نحتفل بالطفل الذي جاء إلى هنا في سن 18 عامًا ، وقد تقاعد في سن 38 وقد أصبح أفضل أب رأيناه خلال السنوات الثلاث الماضية. ”

واختتم رسالته بقوله: “على اختتم رسالته بقوله: “على حد تعبير كوبي براينت ،” خرجت مامبا “. ولكن ، على حد تعبيرنا ،” لا ننسى “.

بالإضافة إلى ذلك ، لوحظ 24.2 ثانية من الصمت ، لتكريم براينت وابنته.

يمكن مشاهدة تحيات لا حصر لها في جميع أنحاء Staples Center قبل مباراة الفريق ضد Trail Blazers.

ارتدى جيمس على معصمه اسم براينت ورقمه عليه.

يمثل يوم الجمعة أول مباراة ليكرز منذ وفاته حيث قرر الدوري الامريكي للمحترفين تأجيل مباراة يوم الثلاثاء ضد لوس انجليس كليبرز. لم شمل الفريق مأدبة غداء وتبادل ذكرياتهم الخاصة عن أسطورة ليكرز. والمدرب فرانك فوجل كان الشخص الوحيد الذي تحدث إلى وسائل الإعلام.

لم يتحدث جيمس وأنتوني ديفيس رسميًا مع وسائل الإعلام حتى الآن ، رغم أن كلاهما نشر إشادة عاطفية على انستغرام.

لم يلعب ليكرز منذ السبت الماضي ، عندما تخطى جيمس براينت في المركز الثالث على قائمة التهديف التي يحتلها في الدوري الامريكي للمحترفين. بعد المباراة ، أعرب جيمس عن تقديره لبراينت وقال: “أنا سعيد لمجرد أن أكون في أي محادثة مع كوبي براينت ، أحد أعظم لاعبي كرة السلة على الإطلاق، أحد أعظم لاعبي ليكرز على الإطلاق الرجل لديه قميصين معلقين في مركز ستابلز ، إنه مجنون. ”

 

تريندينغ الآن| العالم يودع أسطورة كرة السلة كوبي براينت
حادثة هزت العالم البارحة لتحطم مروحية كانت تقل نجم كرة السلة الامريكي كوبي براينت مصحوبا بابنته جيانا و سبعة أشخاص اخرين وهذه فيديوات وثقت لحظة السقوط وقد يكون الضباب الكثيف في جنوب كاليفورنيا السبب الرئيسي في تحطم الطائرة.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

تزايد الطلب على تذكارات كوبي براينت بعد وفاته

ردود أفعال المشاهير على وفاة أسطورة السلة كوبي براينت