أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

يخطط نادي يوفنتوس الإيطالي لاستعادة خدمات لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا من صفوف مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي القادم، وفقًا لما أكدته تقارير صحفية إسبانية.

ويعيش النجم الفرنسي أوقاتًا عصيبة في قلعة أولد ترافورد، إذ أكد على رغبته في الرحيل في أكثر من مناسبة، وسط إهتمام كبير بخدماته من جانب الثنائي يوفنتوس وريال مدريد.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أشارت في تقرير لها إلى أن إدارة البيانكونيري باتت أقرب للتعاقد مع بوغبا أكثر من أي وقت مضى، بعد أن تخلت عن خدمات الثنائي ماريو ماندزوكيتش وإيمري تشان خلال الميركاتو الشتوي.

وأضافت الصحيفة أن يوفنتوس قام ببيع الثنائي، تشان وماندزوكيتش من أجل تخفيض ميزانية رواتب اللاعبين التي يسددها شهريًا، لإفساح المجال لضم النجم الفرنسي بنهاية الموسم الجاري.

وأشارتموندو ديبورتيفوإلى تصريحات مينو رايولا، وكيل أعمال بوغبا، والتي أكدت خلالها على إمكانية عودة اللاعب إلى صفوف يوفنتوس خلال المستقبل القريب.

كما قالت الصحيفة أن نجاح إدارة مانشستر يونايتد في التعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز سوف يفسح المجال للتخلي عن خدمات بوغبا بنهاية الموسم.

يذكر أن بوغبا كان قد دافع عن قميص البيانكونيري في الفترة ما بين عامي 2012 و2016، قبل أن ينتقل لصفوف مانشستر يونايتد في صفقة قياسية بلغت حوالي 105 مليون يورو.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بعد انضمامه لمانشستر يونايتد.. برونو فيرنانديز يتجنب لعنة رونالدو

تقارير: برشلونة يقترب من ضم ويليان مجاناً