أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على أهمية الفوز بمواجهة فريقه أمام جاره وغريمه أتلتيكو مدريد، والمقرر إقامتها مساء غد السبت على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن منافسات الجولة 22 من الليغا.

وقال زيدان في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ”إنها مباراة خاصة ونحب اللعب أمام جمهورنا. يحاولون دائمًا دعمنا ونريد اللعب أمام أنظارهم. لا ننظر إلى المباراة في الفترة التحضيرية للموسم، كما لا ننظر إلى مواجهة كأس السوبر الأخيرة. مباراة الغد مختلفة، نعرف أنها ستكون مباراة معقدة، بالنسبة لهم أيضًا“.

وعن حالة نجوم الميرنغي خلال الفترة الأخيرة، قال زيدان: ”لديّ 25 لاعبًا وجميعهم بحالةٍ جيدة، ثم أختار أنا من سيلعب. الشيء الجيد في فريقنا هو أن الجميع مستعد والجميع يقدم أفضل ما لديه على أرض الملعب، هذا أهم شيء بالنسبة لي“.

كما تحدث زيدان عن إمكانية مشاركة النجم البلجيكي إيدين هازارد في المباراة، قائلًا: ”أنا لا أخاطر أبدًا بسلامة أحد اللاعبين، إنه يتدرب معنا قليلًا، لدي الكثير من الاحتمالات، جميع اللاعبين يريدون لعب هذه المباراة، لكنني لن أخاطر أبدًا بسلامة أي لاعب“.

وكان هازارد قد عاد لتدريبات الميرنغي الجماعية بعد فترة طويلة من الغياب، منذ إصابته في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت في أواخر شهر نوفمبر الماضي.

وعلّق زيدان على شائعات الصحف البريطانية حول إمكانية رحيل الجناح الويلزي غاريث بيل إلى توتنهام الإنكليزي قائلًا: ”غاريث بيل معنا وأنا أعول عليه، لا أتوقع هذا الاحتمال“.

وأضاف: ”أنا لا أفكر في إمكانية رحيله، نحن جميعًا هنا للعب غدًا وعليه أن يكون مستعدًا“.

هذا ويسعى ريال مدريد لتخطي عقبة جاره أتلتيكو من أجل الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإسباني وفارق النقاط الثلاث على أقل تقدير مع منافسه برشلونة حامل اللقب، بينما يريد فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني الثأر من خسارته الأخيرة أمام الميرنغي في نهائي كأس السوبر الإسباني.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

كأس ملك إسبانيا.. برشلونة يواجه أتلتيك بلباو وريال مدريد يصطدم بريال سوسيداد

هازارد يعود لتدريبات ريال مدريد.. وشكوك حول لحاقه بمواجهة الديربي