أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

أعلن إنتر ميلان الإيطالي بشكل رسمي إتمام صفقة ضم لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن، نجم توتنهام، لينضم إلى الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفقًا للموقع الرسمي لإنتر ميلان، فإن إريكسن وقع على عقد يربطه بالنيراتزوري 4 مواسم ونصف، وينتهي في شهر يناير من عام 2024.

ولم يكشف إنتر عن قيمة الصفقة، لكن تحدثت تقارير صحفية إيطالية عن أنها تصل إلى حوالي 20 مليون يورو.

وفي مقابلة له مع تلفزيون إنتر، قال إريكسن: ”كنت أتطلع بفارغ الصبر للانضمام إلى النادي. من الرائع التواجد هنا، وأنا سعيد بأن أصبح لاعبًا في صفوف إنتر، أنا متحمس وأتطلع لكي أقدم نفسي للمشجعين“.

وبذلك تتواصل صفقات النادي اللومباردي من أندية الدوري الإنكليزي الممتاز، إذ يعد إريكسن هو اللاعب الخامس الذي ينضم لصفوف إنتر قادمًا من أندية البريميرليغ.

وسبق لإنتر أن تعاقد الشهر الحالي مع المدافع الإنكليزي آشلي يونغ من مانشستر يونايتد، كما حصل على خدمات الجناح النيجيري فيكتور موزيس من تشيلسي على سبيل الإعارة.

وفي بداية الموسم، تعاقد إنتر مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من صفوف مانشستر يونايتد أيضًا، في صفقة بلغت حوالي 74 مليون جنيه إسترليني.

كما ضم النادي الإيطالي المهاجم التشيلي المخضرم أليكسيس سانشيز من صفوف مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، ليبلغ عدد صفقات إنتر من قلعة أولد ترافورد 3 لاعبين.

ويعاني إنتر من سلسلة من النتائج السلبية منذ بداية عام 2020، إذ فقد الفريق صدارة الدوري الإيطالي وتراجع للمركز الثاني، بفارق 3 نقاط عن المتصدر يوفنتوس.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

موجة من السخرية تطال رونالدو وفيغو بسبب تغريدة عن كوبي براينت

إسلام سليماني يشعل السباق بين مانشستر يونايتد وتوتنهام