أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية  inquirer

 

قُتل جون التوبيلي ، مدرب البيسبول منذ فترة طويلة في كلية أورانج كوست ، مع زوجته وابنته في حادث تحطم طائرة الهليكوبتر يوم الأحد الذي أودى بحياة النجم كوبي براينت وابنته جيانا.

جون التوبيلي ، البالغ من العمر 56 عامًا ، توفي مع زوجته كيري وابنته أليسا ، التي كانت تبلغ من العمر 13 عامًا تقريبًا ولعبت في نفس فريق كرة السلة مثل ابنة براينت ، وفقًا لما قاله شقيقها الأصغر ، مدير الإعلام الرياضي في المدرسة.

كانوا من بين الأشخاص التسعة الذين كانوا على متن المروحية عندما تحطمت في حوالي الساعة العاشرة من صباح يوم الأحد في كالاباساس ، على بعد حوالي 30 ميلاً شمال غرب وسط مدينة لوس أنجلوس.

 

 

أمضى جون التوبيلي 27 موسمًا كمدرب في كلية المجتمع في كوستا ميسا ، كاليفورنيا. فاز الفريق ببطولة الدولة العام الماضي وتم تعيين التوبيلي مدربًا وطنيًا لهذا العام. قاد الفريق إلى أكثر من 700 انتصار وأربعة ألقاب للولاية.

أعلنت كلية Orange Coast College عن إنشاء صندوق تذكاري لعائلة التوبيلي.

 

https://twitter.com/abdulamemon/status/1221560323733442561

من هو مدرب ”البيسبول“ الذي مات في تحطم طائرة كوب يبراينت؟ (صور)

وقال المدير الرياضي جيسون كيلر في بيان “جون يعني الكثير ليس فقط لكلية أورانج كوست ، بل للبيسبول”. لقد جسد حقًا ما يعنيه أن يكون مدربًا للبيسبول. كان الشغف الذي وضعه في اللعبة ، ولكن الأهم من ذلك رياضيته ، لا يعلى عليه – لقد عاملهم مثل العائلة “.

كان من المقرر أن يبدأ الفريق موسمه يوم الثلاثاء.

 

سيدات الإمارات يتألقن في كرة السلة أمام مصر
حقق منتخب سيدات الإمارات لكرة السلة فوزاً مهماً على منتخب مصر بنتيجة 13 – 11 ضمن منافسات الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية ” أبوظبي 2019″.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

تحديد ضحية جديدة في حادثة تحطم طائرة ”كوبي براينت“

بهذه الكلمات ودّع ”شاكيل أونيل“ صديقه ”كوبي براينت“ (صور)