Akhbar Alaan
مباشر

لقطات مؤثرة.. ليبرون جيمس يبكي بعد وفاة صديقه كوبي براينت (فيديو)

ظهر جيمس في مطار لوس أنجلوس الدولي، بعد وصول طائرة أفراد فريقه لوس أنجلوس ليكرز

أخبار الآن | الولايات المتحدة - dailymail

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لقطات مؤثرة لنجم كرة السلة ليبرون جيمس، وهو منهار بالبكاء، بعدما وصله نبأ وفاة صديقه أسطورة كرة السلة الراحل كوبي براينت.

وظهر جيمس في مطار لوس أنجلوس الدولي، بعد وصول طائرة أفراد فريقه لوس أنجلوس ليكرز، عائدين من مباراة في فيلادلفيا. ووفقاً للفيديو، فقد بدا جيمس وهو يعانق عدداً من الأشخاص ويمسح دموعه، فور وصوله مطار لوس أنجلوس، وعند معرفته بخبر وفاة براينت.

ولم يلعب براينت وجيمس معاً في نفس الفريق طوال مسيرتهما الاحترافية، حيث كان براينت قد اعتزل كرة السلة قبل أن يلتحق جيمس بصفوف لوس أنجلوس ليكرز، لكنهما لعبا معاً مع المنتخب الوطني الأمريكي في العديد من البطولات.

وقبل وفاة براينت بساعات، كان جيمس تحدث عنه مطولاً، وذلك عندما حطّم الأخير الرقم القياسي لبراينت في عدد النقاط المسجلة في كرة السلة عبر التاريخ.

وكان أسطورة كرة السلة المعتزل، كوبي براينت، لقي مصرعه في حادث تحطم طائرة هليكوبتر في كالاباساس في كاليفورنيا، الأحد. واعتاد براينت السفر بطائرة هليكوبتر منذ أن كان لاعبا في صفوف لوس أنجلوس ليكرز، وكان يذهب إلى المباريات في طائرة هليكوبتر من طراز سيكورسكي إس-7.

وقفات لتأبين أسطورة كرة السلة كوبي براينت

بعد الاعلان عن وفاة أسطورة كرة السلة كوبي براينت، شارك العديد من الأشخاص في وقفاتٍ لتأبينِ أيقونة الرياضة الأمريكية وتخليد ذكراه عبر استعراضِ لمحات من مسيرته الرياضية وحتى الإنسانية، نستعرض في هذا الفيديو أولى تلك الوقفات ومشاركة المشيعين في جنازتِه.

 

مصدر الصورة: getty
للمزيد:

شاركنا رأيك ...

أحدث التغریدات

آخر الأخبار

×

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.

اشترك باستخدام فيسبوك