أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

أعرب المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، عن رضاه بعد تعادل فريقه أمام غريمه التقليدي برشلونة، في مباراة الكلاسيكو المؤجلة من الجولة العاشرة في الليغا، والتي أقيمت على ملعب كامب نو مساء أمس.

وقال فالفيردي في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ونقلتها صحيفةماركاالإسبانية: ”أعتقد أننا حصلنا على نقطة بعد مجهود كبير من الفريقين، واجهنا خصمًا قويًا فرض سيطرته على المباراة في بعض الفترات، لقد أتيحت بعض الفرص لكل فريق، ولكن في النهاية حصلنا على نقطة“.

وتابع: ”في شوط المباراة الأول نجح ريال مدريد في فرض سيطرته أكثر منا، وواجهتنا صعوبات كبيرة في الخروج بالكرة من المناطق الخطرة“.

وأضاف: ”كانت مباراة تنافسية وصعبة للغاية، ضغطوا علينا وخلقوا العديد من الفرص الخطيرة، بالتأكيد كنا نسعى لتحقيق الفوز على ملعبنا، ولكن مثل هذه المباريات عادة ما تكون معقدة“.

وعلّق فالفيردي على تصريحات سيرجيو راموس بخصوص أحقية الميرنغي في الحصول على ركلتي جزاء، حيث قال: ”ليس لدي علم بهذا الأمر، ما أعرفه أنه لم تُحتسب لنا ركلة جزاء خلال مباراتنا الأخيرة أمام ريال سوسيداد، وهو ما تسبب في فقدان نقطتين“.

وكان راموس قد شن هجومًا عنيفًا على حكم المباراة بسبب عدم احتسابه لركلتي جزاء للمدافع الفرنسي رفائيل فاران خلال شوط المباراة الأول.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

زيدان يوضح ما افتقده ريال مدريد في الكلاسيكو ويرفض التعليق علي التحكيم

راموس يؤكد أحقية ريال مدريد في الحصول على ركلتي جزاء أمام برشلونة