أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (دايلي ستار)

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى رغبة جماهير نادي يوفنتوس الإيطالي في إقالة ماوريسيو ساري، المدير الفني للفريق، بعد المستوى الباهت الذي ظهر عليه البيانكونيري منذ بداية الموسم.

وخسر يوفنتوس لأول مرة هذا الموسم في جميع البطولات عندما سقط أمام مضيفه لاتسيو، مساء أمس، بنتيجة 3-1، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الإيطالي.

صحيفةدايلي ستارالبريطانية زعمت في تقرير لها أن جماهير البيانكونيري الغاضبة طالبت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالتدخل من أجل الإطاحة بساري، قبل أن تدهور نتائج الفريق ويفقد فرصة المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

ونقلت الصحيفة عن بعض من مشجعي السيدة العجوز مطالبتهم بإقالة ساري فورًا، بسبب فقدان الفريق لهيبته وشخصيته منذ تولي المدرب الإيطالي المسؤولية الفنية للفريق مطلع الموسم الجاري.

وقالت الصحيفة أن مشجعي البيانكونيري أكدوا أن خطة لعب ساري لا تناسب إمكانيات لاعبي الفريق، وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو ما أضعف بشكل مباشر قدرات يوفنتوس الهجومية ودفعهم للمطالبة بإقالة المدرب صاحب الـ60 عامًا من منصبه.

ونقلتدايلي ستارعلى لسان بعض المشجعين عبارات مثل: ”رونالدو.. من فضلك اطرد ساري من يوفنتوس، إنه يدمر الفريق، كما طالب آخرون بضرورة التعاقد مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، الذي أقيل من تدريب توتنهام الإنكليزي خلال شهر نوفمبر الماضي، من أجل تصحيح المسار والعودة لتحقيق الإنتصارات.

هذا ويحتل يوفنتوس المركز الثاني في جدول ترتيب الكالتشو برصيد 36 نقطة، وبفارق نقطتين عن إنتر صاحب الصدارة.

مصدر الصورة: AFP

شاهد أيضا: البحرين بطل كأس الخليج “خليجي 24” للمرة الأولى في تاريخه

اقرأ أيضاً:

أزمة بين مبابي ومدربه تثير الجدل حول مستقبله مع باريس سان جيرمان

تير شتيغن يتفوق على رونالدو وهازارد ونيمار في صناعة الأهداف!