بعد تصريحاته الساخرة.. شقيقة رونالدو تردّ بقوة على فان دايك

ما قاله دايك دفع بشقيقة رونالدو كاتيا آفيرو (34 عاماً) لكتابة منشور عبر "انستغرام"

رياضة

(Photo by Daniele Badolato - Juventus FC/Juventus FC via Getty Images)

أخبار الآن | البرتغال – mirrordailymail

خرجت شقيقة اللاعب البرتغالي، النجم كريستيانو رونالدو عن صمتها للدفاع عن شقيقها، بعد التصريحات التي أدلى بها مدافع “ليفربول” الإنكليزي فيرجيل فان دايك بشأن “الدون”.

وسخر دايك من رونالدو، خلال حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية “بالون دور” في فرنسا، حيث حلّ الاخير في المرتبة الثالثة، في حين أن نجم برشلونة ليونيل ميسي جاء في المرتبة الاولى ودايك في الثاني. وقال دايك حول ما إذا كان قد تخلص من منافس قوي أي من “الدون”: “وهل كان رونالدو منافسا في الأصل”.

ما قاله دايك دفع بشقيقة رونالدو كاتيا آفيرو (34 عاماً) لكتابة منشور عبر “انستغرام” قالت فيه: “عزيزي فان دايك، نعلم أن رونالدو لن يفوز بالكرة الذهبية هذه الليلة.. لكن المكان الذي تذهب إليه، سبق أن ذهب إليه كريستيانو ألف مرة”.

وتابعت: “نعم يا فان دايك، لقد توج رونالدو بطلاً في البلد الذي تلعب فيه – أي إنكلترا – ثلاث مرات، وأنت تلعب هناك منذ أعوام وأعوام، لكنك لم تستطع بعد أن تحقق هذا الأمر”. وتابعت: “استطاع رونالدو أن يفوز بلقب أفضل لاعب وأفضل هداف في البلد الذي تلعب فيه، وبالمناسبة، فقد كان عمري أصغر منك حين حقق ذلك الإنجاز”.

وأوضحت أن “رونالدو انتقل إلى مكان آخر واستطاع أن يصبح أفضل لاعب أيضاً”، وقالت: “هل أقول لك شيئا، يا فان دايك؟ هل أحدثك عن فوز ريال مدريد على ليفربول في نهائي دوري الأبطال، حين كان رونالدو واحداً من لاعب الفريق الملكي؟”.

وأضافت: “حين ستتمكن من الفوز بالألقاب التي راكمها رونالدو حتى يومنا هذا، حينئذ، سيصبح بإمكانك أن نجلس إلى الطاولة نفسها، حتى نتحدث”.

View this post on Instagram

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

بين ميسي ورونالدو.. من هو الأفضل؟